الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            محافظ القاهرة: لن أسمح بعودة المقاهي لمنطقة البورصة مرة أخرى            نص البيان الختامى للقمة الإسلامية حول التصعيد فى الأراضى المحتلة            الأمن يوافق على حضور 5 آلاف مشجع مباراة منتخب الشباب والسنغال            التعليم: وصول أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للمدارس            اثيوبيا: توصلنا لتوافقات مع مصر والسودان حول سد النهضة واجتماعنا كان ناجحا            السيسي مفتتحا المؤتمر الوطنى الخامس للشباب: اسمحوا لى نتحاور من أجل مصر            "أ ش أ": قمة كل 6 أشهر بين مصر والسودان وإثيوبيا
 بالتناوب فى العواصم            «الأزهر» يهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان            

Instagram
SMS
افضل نظام غذائي لبرنامج رجيم صحي
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 فبراير 2018 الساعة 7:54 مساءً
الكثير من الفتيات يلجأن إلى بعض أنواع رجيم تساعدهن على امتلاك جسم أكثر رشاقة، ولكن هناك الكثير منهن لا يتبعن أنظمة رجيم مغذية، مما يجعلهن يواجهن الكثير من المشكلات الصحية وأيضًا النفسية، ولكن إن اتبعت الفتاه نظام رجيم به كل العناصر الغذائية المفيدة والصحية، ستتخلص من الوزن الزائد بطريقة آمنة وفعالة.

وإليك نظام رجيم متكامل لمدة أسبوع ينصح به الدكتور شريف ماهر فرج أخصائى العلاج الطبيعى وعلاج السمنة والنحافة والإبر الصينية.

الفطار اليومى:
5 ملاعق فول بالبهارات بدون إضافة السمن أو الزيت، أو عدد 2 بيضة مسلوقة، أو 50 جم من الجبن القريش + ربع رغيف بلدى، أو نصف رغيف سن + شاى أو قهوة.

العشاء اليومى:
عدد 1 علبة زبادى + عدد 1 ثمرة فاكهة ماعدا البلح والموز والتين والمانجو.
جدول الغذاء اليومى:

اليوم الأول:
ربع فرخة مشوية منزوعة الجلد أو شريحة من اللحم المشوى + ربع رغيف بلدى ناشف أو نصف رغيف سن + طبق كبير من السلطة المكونة من عدد ثمرة طماطم + عدد 2 ثمرة خيار + ثمرة فلفل رومى + ثمرة بصل مع ثمرة من الفاكهة ما عدا الممنوع.

اليوم الثانى:
طبق كبير من الخضار المسلوق أو طبق شوربة خضار ويمكن إضافة البهارات + ربع رغيف بلدى أو نصف رغيف سن + طبق السلطة الخضراء الكبير + عدد ثمرة فاكهة.

اليوم الثالث:
ربع فرخة مشوية منزوعة الجلد أو ربع فرخة مسلوقة منزوعة الجلد أيضًا أو شريحة من اللحم المشوى أو 1/8 كفتة مشوية أو عدد 2 من السمك المشوى + ربع رغيف بلدى ناشف أو نصف رغيف سن + طبق سلطة كبير.

اليوم الرابع:
عدد 2 بيضة مسلوقة + ربع رغيف بلدى ناشف أو نصف رغيف سن + عدد ثمرة فاكهة دون الممنوع.
اليوم الخامس:
يعاد اليوم الأول

اليوم السادس:
يعاد اليوم الرابع

اليوم السابع:

طبق من الخضار المسلوق أو المشوى أو شوربة الخضار + طبق من السلطة الخضراء + عدد ثمرة فاكهة + ربع رغيف بلدى أو نصف سن.
ملاحظات:

- يتبع النظام دون تبادل الأيام لأى سبب من الأسباب.

- يطبق هذا النظام بنفس الكميات المحددة.