الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
رسميا.. بركات يعلن رحيله عن DMC SPORTS
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 فبراير 2018 الساعة 11:22 مساءً
أعلن محمد بركات نجم الاهلي والإسماعيلي ومنتخب مصر السابق رحيله عن العمل بالاستوديوهات التحليليلة لقنوات دي إم سي سبورتس.

وقال بركات في مداخلة ببرنامج الحريف: "أنا حزين للغاية، بعد تواجدي أكثر من عام وكنت سعيدا بتواجدي وعملي في القناة وكنت أتمنى استمراري".

واستدرك: "لكن أرتبط دائما بالسفر خارج مصر لإنهاء أمور تستلزم أن أكون متواجدا بنفسي، لذا لابد من احترام المسؤولين وعدم الشعور بأنني متحامل على العمل في القناة، لذا فضلت التركيز في عملي الخاص".

وأتم: "كل من عملت معهم شخصيات رائعة بداية من الإدارة لأصغر عامل، أشكرهم على الفترة التي تعاوننا بها سويا".