الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
"التعليم":"واي فاي" في مدارس مصر العام الجاري            «الأرصاد» توجه تحذيرا للمواطنين وتكشف موعد سقوط الأمطار            السيسي: "المواطن مكسبش فلوس من محطات التحلية.. لكن كسب صحته والزراعة"            خطيب الأقصى يهنئ شيخ الأزهر بنجاح مؤتمر القدس            صحيفة سودانية: قمة مُرتقبة بين السيسي وديسالين والبشير            وزيرة الهجرة تشارك فى حفل تنصيب أول مصري يتولى نائب لورد لمقاطعة بريطانية            مصر سددت 200 مليون دولار من مستحقات شركات النفط الأجنبية فى يناير            السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            

Instagram
SMS
التعاقد خلال ساعات | تعرف على خليفة نيبوشا في الزمالك
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 ديسمبر 2017 الساعة 2:01 مساءً
أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن مباراة الزمالك والإسماعيلي ستكون الفرصة الأخيرة للمدرب المونتنيجري نيبوشا في قيادة الفريق الأول للمارد الأبيض.

ويعاني الزمالك تحت قيادة نيبوشا، حيث يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة.

وأوضح شوبير في تصريحات تليفزيونية أن الزمالك في حالة خسارته لمباراته أمام الإسماعيلي، سيتم توجيه الشكر لنيبوشا، وتكليف البرتغالي باتشيكو لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن باتشيكو تولي مسئولية تدريب الزمالك سابقا، ولكنه طلب فسخ التعاقد بسبب أزماته مع مرتضى منصور.

ويحل الإسماعيلي ضيفا على الزمالك في استاد القاهرة، خلال اللقاء الذي سيجمع الطرفين بالجولة الـ 13 من مسابقة الدوري.