الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
"التعليم":"واي فاي" في مدارس مصر العام الجاري            «الأرصاد» توجه تحذيرا للمواطنين وتكشف موعد سقوط الأمطار            السيسي: "المواطن مكسبش فلوس من محطات التحلية.. لكن كسب صحته والزراعة"            خطيب الأقصى يهنئ شيخ الأزهر بنجاح مؤتمر القدس            صحيفة سودانية: قمة مُرتقبة بين السيسي وديسالين والبشير            وزيرة الهجرة تشارك فى حفل تنصيب أول مصري يتولى نائب لورد لمقاطعة بريطانية            مصر سددت 200 مليون دولار من مستحقات شركات النفط الأجنبية فى يناير            السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            

Instagram
SMS
هذا ما يحدث للمُحتضر عند رؤية ملك الموت!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 ديسمبر 2017 الساعة 9:27 مساءً
قال الشيخ أحمد صبري، الداعية الإسلامي، إن الإنسان المحتضر يرى الملائكة عند الموت، وتكلمه وتبشره إما بالجنة وإما بالنار، منوهًا بأن المحتضر لا يتحدث في هذا التوقيت مع منْ حوله من أسرته، ويلتزم الصمت.

وأضاف «صبري» خلال لقائه ببرنامج «فاسألوا» المُذاع على فضائية «أزهري»، إنه إذا حضر الموت: فإن كان العبد من المؤمنين الصالحين، نزلت عليه ملائكة الرحمة تبشره برحمة الله، وإن كان من الكافرين العاصين، نزلت عليه ملائكة العذاب، تبشره بعذاب الله.