للحرية ... طريق
صندوق النقد الدولى: مصر حققت استقرارا ماليا ملفتا ودعمت مناخ الاستثمار            أسرة شريف إسماعيل تتوجه إلى ألمانيا لمرافقته في رحلته العلاجية            الإسكان: 3 ديسمبر بدء تسليم قطع أراضى المستثمر الصغير بالقاهرة الجديدة            الرئيس السيسي يطمئن هاتفيا على البابا تواضروس الثانى            سامح شكرى: سياستنا ترتكز على إخماد صوت البنادق وتعزيز العمل الإنسانى والتنموى            الجريدة الرسمية تنشر قرار وزير الداخلية بإعادة التأشيرات لمواطنى دولة قطر            

Instagram
SMS
عمرو أديب يطالب الحريري بالذهاب إلى بيروت :"انهي الفيلم الغريب ده"
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 نوفمبر 2017 الساعة 11:55 مساءً
قال الإعلامي عمرو أديب، أن بطريرك الكنيسة المارونية في لبنان الكاردينال بطرس بشارة أقدم علي زيارة المملكة العربية السعودية للقاء رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري.

وأكد أديب خلال حلقة اليوم من برنامج « كل يوم » المذاع علي فضائية « أون أي »، أن البطريرك خرج عقب لقائه الحريري وأعلن أنه متفق معه في كل أسباب الاستقالة، منوها إلى أن رجال الدين لا يعرفون في السياسية ويتحدثون بكل صدق.

واستنكر أديب، حملات التشكيك التي يرددها البعض أن الحريري محتجز بالسعودية، مرددا: « في ناس قالت الحريري مغيرش البدلة من يوم الاستقالة، تفتكروا يعني البلاط الملكي مش قادر يشتري للحريري 40 بدلة! ».

وأكد أديب هناك بحث نشر في أحد المواقع الأجنبية، كشف عن تحكم الإنترنت في 18 دولة، موضحا أن الاحتلال أصبح غير عسكري ولكن معلوماتي إلكتروني.

وتساءل أديب: هل سيعود الحريري خلال اليومين القادمين؟، موضحا أنه يجب أن يذهب الحريري الى بيروت ويمضي استقالته وننتهي من الفيلم الغريب ده، لأن الناس عندها إحباط ورعب غير طبيعي.