الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
"البترول" عن اتفاقية استيراد شركة مصرية للغاز الإسرائيلي: "لا تعليق"            السيسى: لم يكن أحد من أسرتى بالجيش عندما التحقت بالكلية الحربية            التنظيم والإدارة: ترقية و5 علاوات للموظف الراغب فى المعاش المبكر من سن 50 لـ55            التعليم: لا يمكن تخفيف مناهج المرحلة الثانوية وطلاب الخارج لهذه الأسباب            السيسى لطلاب الحربية: زملاؤكم من الجيش والشرطة يبذلون جهدا عظيما ضد الإرهاب            السيسي يتفقد مراحل الإعداد البدني لطلبة الكلية الحربية            بدء توافد رؤساء المحاكم العليا الإفريقية إلى «الدستورية»            ترحيل ريهام سعيد ومُنتج ورئيس تحرير «صبايا الخير» لقسم السلام            حماية المستهلك: انخفاض أسعار اللحوم 15% بسبب زيادة الإقبال على الدواجن            نص البيان العاشر للقوات المسلحة بشأن نتائج العملية سيناء 2018            

Instagram
SMS
عمرو أديب يطالب الحريري بالذهاب إلى بيروت :"انهي الفيلم الغريب ده"
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 نوفمبر 2017 الساعة 11:55 مساءً
قال الإعلامي عمرو أديب، أن بطريرك الكنيسة المارونية في لبنان الكاردينال بطرس بشارة أقدم علي زيارة المملكة العربية السعودية للقاء رئيس الوزراء المستقيل سعد الحريري.

وأكد أديب خلال حلقة اليوم من برنامج « كل يوم » المذاع علي فضائية « أون أي »، أن البطريرك خرج عقب لقائه الحريري وأعلن أنه متفق معه في كل أسباب الاستقالة، منوها إلى أن رجال الدين لا يعرفون في السياسية ويتحدثون بكل صدق.

واستنكر أديب، حملات التشكيك التي يرددها البعض أن الحريري محتجز بالسعودية، مرددا: « في ناس قالت الحريري مغيرش البدلة من يوم الاستقالة، تفتكروا يعني البلاط الملكي مش قادر يشتري للحريري 40 بدلة! ».

وأكد أديب هناك بحث نشر في أحد المواقع الأجنبية، كشف عن تحكم الإنترنت في 18 دولة، موضحا أن الاحتلال أصبح غير عسكري ولكن معلوماتي إلكتروني.

وتساءل أديب: هل سيعود الحريري خلال اليومين القادمين؟، موضحا أنه يجب أن يذهب الحريري الى بيروت ويمضي استقالته وننتهي من الفيلم الغريب ده، لأن الناس عندها إحباط ورعب غير طبيعي.