الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
تفاصيل العثور على جثة فتاة مذبوحة بمصرف في الشرقية
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 نوفمبر 2017 الساعة 11:47 صباحاً
عثر سائق حفار تطهير الترع والمصارف، على جثة فتاة فحرر محضرًا بتغيبها عن منزلها من 4 أشهر، مذبوحة بمصرف قرية سندنهور التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، أثناء تطهيره.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقي بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة مذبوحة وملقاة داخل مصرف سندنهور بدائرة مركز بلبيس.

وانتقل ضباط مباحث المركز وسيارة إسعاف لمكان الواقعة، وبالفحص المبدئي تبين أن الجثة لفتاة تبلغ من العمر 16 عاما، وتبين أن الجثة لفتاة تدعى "فاطمة. أ. ص"، 16 عاما، طالبة بالصف الثاني الثانوي من قرية الشغانية، بدائرة المركز، ومبلغ باختفائها منذ 4 أشهر تقريبا، وتحرير محضر بالواقعة.

فيما أكد أحد أقارب الفتاة الضحية، أن أسرتها تعرفت عليها عن طريق 7 جنيهات بحوزتها كانت أعطتها لها والدتها قبل اختفائها بدقائق، بالإضافة إلى ارتدائها عباية سمراء كانت قد ارتدتها قبل مغادرتها للمنزل، مشيرًا أن جثتها عُثر عليها ملفوفة ببطانية داخل جوال سميك ومشوهة الملامح بعد تحللها بسبب تواجدها فترات طويلة بمياه المصرف، ونقلت الجثة إلى مستشفى منيا القمح المركزي، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، موضحًا أن التحريات اشتبهت في عدد من شباب القرية.