الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
وزن زوجتك يحدد مدى سعادتك..بالدليل العلمى!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 نوفمبر 2017 الساعة 11:34 مساءً
أثبتت دراسة أميركية أجراها قسم علم النفس في "University of Namibia"، أن الرجال الذين يتزوجون من سيدات بدينات هم أكثر سعادة من الذين مع نساء نحيلات.
وبحسب موقع "yourtango" الاميركي المعني بالأمور الأسرية والزوجية، فقد أثبتت الدراسة أن النساء البدينات يعتبرن أفضل الزوجات لأنه يسهل التعامل معهن، إذ أنهن لا يتأثرن بالتدليل مثل نظيراتهن من النحيفات.
كما أن البدينات من النساء أكثر قدرة على التفاهم وتحمل فظاظة الزوج بسبب مهارتهن في تصريف أمورهن التي تعلمنها منذ الطفولة، وعدم اعتمادهن على الجمال فقط كالأخريات. ووفقا لنفس الدراسة، فإن الرجال يبتسمون أكثر مع المرأة السمينة، كما أن لهذا النوع من السيدات القدرة على توقع احتياجات الرجل وتلبيتها.
وخلصت الدراسة إلى أن السيدات البدينات يكرسن كل طاقتهن لبيتهن، كما تعودن على ألا يكن بؤرة اهتمام الأسرة وبالتالي يكرسن أنفسهن لإسعاد الزوج، بعكس النحيفات اللواتي يقلقن على مظهرهن ويلتزمن دائما بنظام رجيم معين، ولا يفكرن إلا في أنفسهن.