للحرية ... طريق
صندوق النقد الدولى: مصر حققت استقرارا ماليا ملفتا ودعمت مناخ الاستثمار            أسرة شريف إسماعيل تتوجه إلى ألمانيا لمرافقته في رحلته العلاجية            الإسكان: 3 ديسمبر بدء تسليم قطع أراضى المستثمر الصغير بالقاهرة الجديدة            الرئيس السيسي يطمئن هاتفيا على البابا تواضروس الثانى            سامح شكرى: سياستنا ترتكز على إخماد صوت البنادق وتعزيز العمل الإنسانى والتنموى            الجريدة الرسمية تنشر قرار وزير الداخلية بإعادة التأشيرات لمواطنى دولة قطر            

Instagram
SMS
وزن زوجتك يحدد مدى سعادتك..بالدليل العلمى!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 نوفمبر 2017 الساعة 11:34 مساءً
أثبتت دراسة أميركية أجراها قسم علم النفس في "University of Namibia"، أن الرجال الذين يتزوجون من سيدات بدينات هم أكثر سعادة من الذين مع نساء نحيلات.
وبحسب موقع "yourtango" الاميركي المعني بالأمور الأسرية والزوجية، فقد أثبتت الدراسة أن النساء البدينات يعتبرن أفضل الزوجات لأنه يسهل التعامل معهن، إذ أنهن لا يتأثرن بالتدليل مثل نظيراتهن من النحيفات.
كما أن البدينات من النساء أكثر قدرة على التفاهم وتحمل فظاظة الزوج بسبب مهارتهن في تصريف أمورهن التي تعلمنها منذ الطفولة، وعدم اعتمادهن على الجمال فقط كالأخريات. ووفقا لنفس الدراسة، فإن الرجال يبتسمون أكثر مع المرأة السمينة، كما أن لهذا النوع من السيدات القدرة على توقع احتياجات الرجل وتلبيتها.
وخلصت الدراسة إلى أن السيدات البدينات يكرسن كل طاقتهن لبيتهن، كما تعودن على ألا يكن بؤرة اهتمام الأسرة وبالتالي يكرسن أنفسهن لإسعاد الزوج، بعكس النحيفات اللواتي يقلقن على مظهرهن ويلتزمن دائما بنظام رجيم معين، ولا يفكرن إلا في أنفسهن.