الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مصر تعتزم إنشاء منطقة صناعية في إثيوبيا            بحر لا قرار له تحت الصحراء الغربية قد يقي مصر الظمأ            الرئيس السيسى: مصر وإثيوبيا لديهما إرادة سياسية وعزم على تجاوز أى عقبات            الحكومة: 25 يناير إجازة مدفوعة الأجر بمناسبة 25 يناير وعيد الشرطة            البابا تواضروس يترأس الليلة قداس عيد الغطاس بالكنيسة المرقسية بالإسكندرية            بدء جلسة مباحثات الرئيس السيسى ورئيس وزراء إثيوبيا بقصر الاتحادية            قرار عاجل بإلغاء رحلات البالون فى الأقصر بسبب سوء الأحوال الجوية            السيسي يختتم كشف حسابه بمؤتمر "حكاية وطن": نبني قواعد المجد وحدنا            وزير الخارجية الإثيوبي يؤكد: سنحافظ على حقوق المصريين في مياه النيل            السودان: حل المشكلات العالقة مع دول الجوار بالتفاوض المشترك وعدم التصعيد            استقالة وزير الخارجية السوداني            السيسي يتحدى الجميع .. مش ممكن أسيب الدولة تضيع            البابا تواضروس: السلام الحقيقي لن يتحقق إلا بتحرير القدس            

Instagram
SMS
احذرى..3 أشياء يجب ألا تقترب من المنطقة الحساسة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 نوفمبر 2017 الساعة 11:46 مساءً
العناية بالمنطقة الحساسة أمر ضروري عند المرأة، وفيما يلي 3 خطوات شائعة يمكن أن تسبب الضرر لهذه المنطقة وتهدد صحتك الجنسية والانجابية.

1.حمام بخار المهبل: وفقا لخبراء صحة المرأة جلد المهبل حساس للغاية، وتعريضه للحرارة الزائدة والرطوبة يمكن أن يسبب خللا في توازن الحمض وهرمون الانوثة.

2. استخدام أدوية دون استشارة الطبية: الكريمات المهبلية أو التحاميل لعلاج التهابات الفطريات موجودة لسبب. لذلك لا ينبغي أبدا أن تجربي التداوي الذاتي باستخدام العلاجات المنزلية مثل الثوم أو زيت شجرة الشاي.

4. الدوش المهبلي: هو أمر سيء جدا لدرجة أن العديد من الأطباء اليوم توقفوا عن وصفه كطريقة علاج للنساء، فهذه المنتجات تفعل بالضبط الشيء الخطأ في الميكروبات المجهرية، مما يجعل المهبل أكثر عرضة للإصابة بالعدوى.