الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ66 لثورة 23 يوليو            رئيس "النواب": تخفيض معاشات الوزراء والمحافظين من 80 لـ25%            الحكومة توضح حقيقة إضافة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية            وزير المالية: الاتفاق على مشروع قومى موحد يربط الضرائب والتأمينات والبنوك            الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو            

Instagram
SMS
احذرى..3 أشياء يجب ألا تقترب من المنطقة الحساسة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 نوفمبر 2017 الساعة 11:46 مساءً
العناية بالمنطقة الحساسة أمر ضروري عند المرأة، وفيما يلي 3 خطوات شائعة يمكن أن تسبب الضرر لهذه المنطقة وتهدد صحتك الجنسية والانجابية.

1.حمام بخار المهبل: وفقا لخبراء صحة المرأة جلد المهبل حساس للغاية، وتعريضه للحرارة الزائدة والرطوبة يمكن أن يسبب خللا في توازن الحمض وهرمون الانوثة.

2. استخدام أدوية دون استشارة الطبية: الكريمات المهبلية أو التحاميل لعلاج التهابات الفطريات موجودة لسبب. لذلك لا ينبغي أبدا أن تجربي التداوي الذاتي باستخدام العلاجات المنزلية مثل الثوم أو زيت شجرة الشاي.

4. الدوش المهبلي: هو أمر سيء جدا لدرجة أن العديد من الأطباء اليوم توقفوا عن وصفه كطريقة علاج للنساء، فهذه المنتجات تفعل بالضبط الشيء الخطأ في الميكروبات المجهرية، مما يجعل المهبل أكثر عرضة للإصابة بالعدوى.