الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مصر تعتزم إنشاء منطقة صناعية في إثيوبيا            بحر لا قرار له تحت الصحراء الغربية قد يقي مصر الظمأ            الرئيس السيسى: مصر وإثيوبيا لديهما إرادة سياسية وعزم على تجاوز أى عقبات            الحكومة: 25 يناير إجازة مدفوعة الأجر بمناسبة 25 يناير وعيد الشرطة            البابا تواضروس يترأس الليلة قداس عيد الغطاس بالكنيسة المرقسية بالإسكندرية            بدء جلسة مباحثات الرئيس السيسى ورئيس وزراء إثيوبيا بقصر الاتحادية            قرار عاجل بإلغاء رحلات البالون فى الأقصر بسبب سوء الأحوال الجوية            السيسي يختتم كشف حسابه بمؤتمر "حكاية وطن": نبني قواعد المجد وحدنا            وزير الخارجية الإثيوبي يؤكد: سنحافظ على حقوق المصريين في مياه النيل            السودان: حل المشكلات العالقة مع دول الجوار بالتفاوض المشترك وعدم التصعيد            استقالة وزير الخارجية السوداني            السيسي يتحدى الجميع .. مش ممكن أسيب الدولة تضيع            البابا تواضروس: السلام الحقيقي لن يتحقق إلا بتحرير القدس            

Instagram
SMS
الزواج من امرأة جميلة يؤثر على صحة الرجل الجنسية.. ويقصر العمر!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 نوفمبر 2017 الساعة 11:08 مساءً
كشفت دراسة حديثة أجراها باحثون من جامعة "فلنتسيا" الإسبانية على أكثر من 3500 رجل ممن تزوجوا بنساء جميلات، أن قضاء 5 دقائق فقط مع امرأة جذابة يرفع من مستويات الكورتيزول لدى الرجال.

وذكرت صحيفة "تلغراف" البريطانية، أن الكورتيزول هو الهرمون المسؤول عن البناء في جسم الإنسان، مما يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم وزيادة مستوى السكر فيه، مما قد يُعجل بإصابة الرجال بالعجز الجنسي.

وأضافت الصحيفة أن وجود امرأة جذابة بالنسبة لمعظم الرجال قد يحفز التصور لديهم بأن هناك فرصة لممارسة العلاقة الحميمة، مسبباً ارتفاع في معدل هرمون الكورتيزول والتيستسترون. واختبر الباحثون 84 طالباً وطالبة من خلال جلوسهم في غرفة واحدة، وعندما غادرت الإناث الغرفة وظل الرجال فقط، لم يرتفع مستوى الهرمونات لديهم، بينما سجلت ارتفاعاً ملحوظاً عند ترك أحدهم مع فتاة متطوعة.

وأفادت الأبحاث أن النساء اللواتي حصلن على 14 من 20 كمعدل للجمال فيما فوق يصبحن أرامل في بداية حياتهن أو في منتصفها، بينما يعيش الرجال مع النساء الأقل جمالا أكثر بنسبة تتراوح بين 20 و 30%. وخلصت الدراسة إلى أن 80% من الرجال يعانون من جمال زوجاتهم ويتحملون عبئاً نفسياً كبيراً، مما يؤدي إلى إصابتهم بأمراض مزمنة.