الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ66 لثورة 23 يوليو            رئيس "النواب": تخفيض معاشات الوزراء والمحافظين من 80 لـ25%            الحكومة توضح حقيقة إضافة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية            وزير المالية: الاتفاق على مشروع قومى موحد يربط الضرائب والتأمينات والبنوك            الحكومة: 23 يوليو إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو            

Instagram
SMS
الزواج من امرأة جميلة يؤثر على صحة الرجل الجنسية.. ويقصر العمر!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 نوفمبر 2017 الساعة 11:08 مساءً
كشفت دراسة حديثة أجراها باحثون من جامعة "فلنتسيا" الإسبانية على أكثر من 3500 رجل ممن تزوجوا بنساء جميلات، أن قضاء 5 دقائق فقط مع امرأة جذابة يرفع من مستويات الكورتيزول لدى الرجال.

وذكرت صحيفة "تلغراف" البريطانية، أن الكورتيزول هو الهرمون المسؤول عن البناء في جسم الإنسان، مما يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم وزيادة مستوى السكر فيه، مما قد يُعجل بإصابة الرجال بالعجز الجنسي.

وأضافت الصحيفة أن وجود امرأة جذابة بالنسبة لمعظم الرجال قد يحفز التصور لديهم بأن هناك فرصة لممارسة العلاقة الحميمة، مسبباً ارتفاع في معدل هرمون الكورتيزول والتيستسترون. واختبر الباحثون 84 طالباً وطالبة من خلال جلوسهم في غرفة واحدة، وعندما غادرت الإناث الغرفة وظل الرجال فقط، لم يرتفع مستوى الهرمونات لديهم، بينما سجلت ارتفاعاً ملحوظاً عند ترك أحدهم مع فتاة متطوعة.

وأفادت الأبحاث أن النساء اللواتي حصلن على 14 من 20 كمعدل للجمال فيما فوق يصبحن أرامل في بداية حياتهن أو في منتصفها، بينما يعيش الرجال مع النساء الأقل جمالا أكثر بنسبة تتراوح بين 20 و 30%. وخلصت الدراسة إلى أن 80% من الرجال يعانون من جمال زوجاتهم ويتحملون عبئاً نفسياً كبيراً، مما يؤدي إلى إصابتهم بأمراض مزمنة.