الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
النيابة تتحفظ على أموال عبدالمنعم أبوالفتوح ونائبه للتأكد من مصادر التمويل            مصدر أمني: التحفظ على مقر "مصر القوية".. والحزب: لا نعرف الأسباب            شكري يؤكد التزام الحكومة الكامل بتنظيم انتخابات حرة ونزيهة            إقامة عروض "أوبرا عايدة" بالأهرامات 9 مارس.. و4 آلاف سائح حجز لمشاهدتها            استمرار فرض حالة الطوارئ لمدة 6 أشهر فى إثيوبيا            البنك المركزى راع رسمى لمؤتمر "مصر تستطيع .. بأبناء النيل"            تفاصيل شهادات بنكي مصر والأهلي الجديدة بعد إلغاء الـ20%            الأرصاد تحذر المواطنين من موجة سيئة تضرب البلاد غدًا            شركة "سيروس آيرو" الروسية تعلن انطلاق أول رحلة تجارية إلى مصر            إثيوبيا تعلن حالة الطوارئ فى البلاد            

Instagram
SMS
ردا على الحادث الإرهابى بالواحات..عمرو أديب يتلفظ بـ لفظ خارج على الهواء
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 21 أكتوبر 2017 الساعة 10:17 مساءً
قال الإعلامي عمرو أديب، إن الغرض من العمليات الإرهابية هو جعل نفسية المصريين في الأرض، معقبا: "وده حصل، إحنا أهانا نفسنا وشهداء الواحاتبشكل قذر ودمنا راح هدر".

وأضاف "أديب"، خلال برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "on e"، اليوم السبت: "ليه منزلش فيديو والضباط بيتحايلوا على الإرهابيين عشان ميموتهمش كملوا كسروا البلد"، متابعا: "أقسم بالله اتعرض عليا 5 فيديوهات وداعش بتموت من يتعاون مع الأمن، بيقسموهم اتنين ومردتش اعرضهم".

وأكد أن هناك من وشى عن مأمورية الواحات، متلفظًا بلفظ خارج: "في ملعوب حصل، ولازم نجيب اللي عمل الملعوب ده".