الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
"التعليم":"واي فاي" في مدارس مصر العام الجاري            «الأرصاد» توجه تحذيرا للمواطنين وتكشف موعد سقوط الأمطار            السيسي: "المواطن مكسبش فلوس من محطات التحلية.. لكن كسب صحته والزراعة"            خطيب الأقصى يهنئ شيخ الأزهر بنجاح مؤتمر القدس            صحيفة سودانية: قمة مُرتقبة بين السيسي وديسالين والبشير            وزيرة الهجرة تشارك فى حفل تنصيب أول مصري يتولى نائب لورد لمقاطعة بريطانية            مصر سددت 200 مليون دولار من مستحقات شركات النفط الأجنبية فى يناير            السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            

Instagram
SMS
المصرية للاتصالات تفاجئ السوق بأقل سعر للإنترنت
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 19 سبتمبر 2017 الساعة 12:06 مساءً
بدأت الشركة المصرية للاتصالات، اليوم الثلاثاء رسميا بيع خطوط المحمول والإنترنت، بعدما أطلقتها أمس.
وتقدم الشركة لعملائها 5 باقات للإنترنت، بأسعار أقل بكثير من مثيلاتها من شركات المحمول الثلاث العاملة في مصر.
فمثلا الباقة التي تقدمها أورنج وفودافون واتصالات بقيمة 100 جنيه وتمنح بها 8 جيجابايت، تقدمها المصرية للاتصالات بنفس القيمة وتمنح بها 18 جيجابايت.
وهذه قائمة توضيحية بأسعار الباقات وسعتها.
1- باقة بقيمة 10 جنيهات تقدم 1 جيجابايت.
2- باقة بقيمة 20 جنيها تقدم 2.5 جيجابايت.
3- باقة بقيمة 40 جنيها تقدم 6 جيجابايت.
4- باقة بقيمة 100 جنيه تقدم 18 جيجابايت.
5- باقة بقيمة 200 جنيه تقدم 40 جيجابايت.
وحددت الشركة الباقة اليومية بسعر جنيها مقابل 25 ميجابايت.
وقالت الشركة في منشور لها، إنه يتم ترحيل الميجابايت غير المستخدمة من العميل للشهر التالي، تلقائيا في حالة التجديد في الوقت.
وكانت الشركة قد حددت سعرا موحدا للمكالمات والرسائل لشبكات المحمول الثلاث الأخرى والأرضي، وميجا الإنترنت، وهو 12 قرشا، وهو سعر أقل من الشركات المنافسة.
وشهد أول مركز خدمة لعملاء المحمول للشركة بجوار سنترال عرابي زحاما، مع بداية فتح أبوابه للجمهور اليوم، للشراء خطوط المحمول.