الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الحكومة: من الصعب إنفاق مليارات على بنى تحتية لاستقبال أمطار لا تتكرر            السيسي يوافق على اتفاق قرض مع البنك الدولى بمليار و150 مليون دولار            الحكومة: استمرار سوء الأحوال الجوية.. وعلى المواطنين الحذر            سفير السعودية الجديد لدى مصر يصل القاهرة            السيسي الأطماع في سيناء لم تنته.. والمصريون لا ينسون ثأرهم            السيسي: الحق المسنود بالقوة ينتصر وقادرون على حماية مصر حربا وسلاما            الرئيس السيسي يوجه خطابا للشعب المصرى بعد قليل بمناسبة "تحرير سيناء"            السيسي يُصدَّق على قانون تعديل رواتب "السلك الدبلوماسي"            حبس هشام جنينة 5 سنوات بتهمة الإساءة للدولة فى تصريحات لـ"هاف بوست"            السعودية تخصص قطعة أرض هدية لمحمد صلاح بعد فوزه بأفضل لاعب فى إنجلترا            احتفالًا بأعياد تحرير سيناء.. فتح المتاحف العسكرية مجانًا للجماهير            اليوم.. آخر موعد لسداد رسوم حج قرعة الداخلية            السيسي يهنئ محمد صلاح:"ابن مصر وفخور به"            

Instagram
SMS
المصرية للاتصالات تفاجئ السوق بأقل سعر للإنترنت
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 19 سبتمبر 2017 الساعة 12:06 مساءً
بدأت الشركة المصرية للاتصالات، اليوم الثلاثاء رسميا بيع خطوط المحمول والإنترنت، بعدما أطلقتها أمس.
وتقدم الشركة لعملائها 5 باقات للإنترنت، بأسعار أقل بكثير من مثيلاتها من شركات المحمول الثلاث العاملة في مصر.
فمثلا الباقة التي تقدمها أورنج وفودافون واتصالات بقيمة 100 جنيه وتمنح بها 8 جيجابايت، تقدمها المصرية للاتصالات بنفس القيمة وتمنح بها 18 جيجابايت.
وهذه قائمة توضيحية بأسعار الباقات وسعتها.
1- باقة بقيمة 10 جنيهات تقدم 1 جيجابايت.
2- باقة بقيمة 20 جنيها تقدم 2.5 جيجابايت.
3- باقة بقيمة 40 جنيها تقدم 6 جيجابايت.
4- باقة بقيمة 100 جنيه تقدم 18 جيجابايت.
5- باقة بقيمة 200 جنيه تقدم 40 جيجابايت.
وحددت الشركة الباقة اليومية بسعر جنيها مقابل 25 ميجابايت.
وقالت الشركة في منشور لها، إنه يتم ترحيل الميجابايت غير المستخدمة من العميل للشهر التالي، تلقائيا في حالة التجديد في الوقت.
وكانت الشركة قد حددت سعرا موحدا للمكالمات والرسائل لشبكات المحمول الثلاث الأخرى والأرضي، وميجا الإنترنت، وهو 12 قرشا، وهو سعر أقل من الشركات المنافسة.
وشهد أول مركز خدمة لعملاء المحمول للشركة بجوار سنترال عرابي زحاما، مع بداية فتح أبوابه للجمهور اليوم، للشراء خطوط المحمول.