الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
"البترول" عن اتفاقية استيراد شركة مصرية للغاز الإسرائيلي: "لا تعليق"            السيسى: لم يكن أحد من أسرتى بالجيش عندما التحقت بالكلية الحربية            التنظيم والإدارة: ترقية و5 علاوات للموظف الراغب فى المعاش المبكر من سن 50 لـ55            التعليم: لا يمكن تخفيف مناهج المرحلة الثانوية وطلاب الخارج لهذه الأسباب            السيسى لطلاب الحربية: زملاؤكم من الجيش والشرطة يبذلون جهدا عظيما ضد الإرهاب            السيسي يتفقد مراحل الإعداد البدني لطلبة الكلية الحربية            بدء توافد رؤساء المحاكم العليا الإفريقية إلى «الدستورية»            ترحيل ريهام سعيد ومُنتج ورئيس تحرير «صبايا الخير» لقسم السلام            حماية المستهلك: انخفاض أسعار اللحوم 15% بسبب زيادة الإقبال على الدواجن            نص البيان العاشر للقوات المسلحة بشأن نتائج العملية سيناء 2018            

Instagram
SMS
ومن الحب ما طعن | فتاة تصيب خطيبها السابق بطعنة نافذة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 18 مايو 2017 الساعة 6:46 مساءً
طعنت فتاة بقرية الواسطى التابعة لمركز الفتح بمحافظة أسيوط، خطيبها السابق بعدما فسخ خطوبته منها وتقدم لخطبة ابنة عمه.

كان اللواء عاطف قليعى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من المقدم محمد فراج رئيس مباحث مركز شرطة الفتح، يفيد بوصول بلاغ بإصابة "ر. م. أ" عامل فى محل بيع أقمشة بطعن نافذ بالبطن، على يد فتاة، أثناء تواجده بالمحل، ولاذت بالفرار، وتم نقله لمستشفى أسيوط الجامعى لتلقى العلاج.

وكشف تحريات المباحث، أن مرتكب الواقعة فتاة تدعى "ر. ج. م"، خطيبته السابقة بعد أن انتظرته أمام محل عمله، وفور وصوله ضربته بطعنتين بسكين كان بحوزتها، عقب فسخ ارتباطه بها وخطبة ابنة عمه.

وتم ضبط الفتاة وبمواجهتها اعترفت بارتكابها للواقعة لذات السبب، وتم تحرير المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.