كل عام و أنتم بخير - رمضان كريم
للحرية ... طريق
الحكومة توافق على معاملة ضحايا حادث المنيا معاملة الشهداء            الحكومة توافق على تعديل قانون ضريبة الدخل            الحكومة توافق على الزيادة السنوية للمعاشات بنسبة 15 % بحد أدنى 130 جنيها            الغارات المصرية تنتقل من شرق ليبيا إلى وسطها!            وزير خارجية السودان يلغي زيارته لـ «مصر»            وكيل «تشريعية النواب»: لم نحدد موعدا لمناقشة اتفاقية تيران وصنافير            المتحدث العسكري يكشف تفاصيل العثور على حطام بلنص "حرية البحار" وانتشال 3 جثث من طاقمه على عمق 24 مترًا            وزيرا الخارجية والدفاع الروسيان في القاهرة            شيخ الأزهر: الحضارة الإسلامية ممتدة ومستمرة للأبد وأشرف بالانتماء إليها            

Instagram
SMS
ومن الحب ما طعن | فتاة تصيب خطيبها السابق بطعنة نافذة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 18 مايو 2017 الساعة 6:46 مساءً
طعنت فتاة بقرية الواسطى التابعة لمركز الفتح بمحافظة أسيوط، خطيبها السابق بعدما فسخ خطوبته منها وتقدم لخطبة ابنة عمه.

كان اللواء عاطف قليعى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من المقدم محمد فراج رئيس مباحث مركز شرطة الفتح، يفيد بوصول بلاغ بإصابة "ر. م. أ" عامل فى محل بيع أقمشة بطعن نافذ بالبطن، على يد فتاة، أثناء تواجده بالمحل، ولاذت بالفرار، وتم نقله لمستشفى أسيوط الجامعى لتلقى العلاج.

وكشف تحريات المباحث، أن مرتكب الواقعة فتاة تدعى "ر. ج. م"، خطيبته السابقة بعد أن انتظرته أمام محل عمله، وفور وصوله ضربته بطعنتين بسكين كان بحوزتها، عقب فسخ ارتباطه بها وخطبة ابنة عمه.

وتم ضبط الفتاة وبمواجهتها اعترفت بارتكابها للواقعة لذات السبب، وتم تحرير المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.