للحرية ... طريق
الأمن الوطني يخصص أرقام طوارئ للإبلاغ عن العناصر الإرهابية            ماكرون يؤكد للسيسي حرص فرنسا على تكثيف التعاون لمكافحة الإرهاب الذي أصبح يمثل تهديدًا خطيرًا لدول العالم أجمع            ترامب يؤكد للسيسى تضامن الولايات المتحدة الكامل مع مصر            ارتفاع عدد قتلى التكفيريين المتورطين بحادث سيناء إلى 45 إرهابيًا            روسيا تقدم عرضًا لمصر بعد حادث مسجد الروضة            القائم بأعمال رئيس الوزراء يزور مصابي التفجير الإرهابي للتأكد من تلقيهم الرعاية الكاملة            مصدر عسكري: يتم أخذ الثأر الآن .. والرد سيكون على الأرض            برج إيفل يطفئ أنواره حدادا على ضحايا هجوم شمال سيناء الإرهابى            

Instagram
SMS
ومن الحب ما طعن | فتاة تصيب خطيبها السابق بطعنة نافذة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 18 مايو 2017 الساعة 6:46 مساءً
طعنت فتاة بقرية الواسطى التابعة لمركز الفتح بمحافظة أسيوط، خطيبها السابق بعدما فسخ خطوبته منها وتقدم لخطبة ابنة عمه.

كان اللواء عاطف قليعى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من المقدم محمد فراج رئيس مباحث مركز شرطة الفتح، يفيد بوصول بلاغ بإصابة "ر. م. أ" عامل فى محل بيع أقمشة بطعن نافذ بالبطن، على يد فتاة، أثناء تواجده بالمحل، ولاذت بالفرار، وتم نقله لمستشفى أسيوط الجامعى لتلقى العلاج.

وكشف تحريات المباحث، أن مرتكب الواقعة فتاة تدعى "ر. ج. م"، خطيبته السابقة بعد أن انتظرته أمام محل عمله، وفور وصوله ضربته بطعنتين بسكين كان بحوزتها، عقب فسخ ارتباطه بها وخطبة ابنة عمه.

وتم ضبط الفتاة وبمواجهتها اعترفت بارتكابها للواقعة لذات السبب، وتم تحرير المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.