الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
تردد قناة bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيا            وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            

Instagram
SMS
ومن الحب ما طعن | فتاة تصيب خطيبها السابق بطعنة نافذة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 18 مايو 2017 الساعة 6:46 مساءً
طعنت فتاة بقرية الواسطى التابعة لمركز الفتح بمحافظة أسيوط، خطيبها السابق بعدما فسخ خطوبته منها وتقدم لخطبة ابنة عمه.

كان اللواء عاطف قليعى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من المقدم محمد فراج رئيس مباحث مركز شرطة الفتح، يفيد بوصول بلاغ بإصابة "ر. م. أ" عامل فى محل بيع أقمشة بطعن نافذ بالبطن، على يد فتاة، أثناء تواجده بالمحل، ولاذت بالفرار، وتم نقله لمستشفى أسيوط الجامعى لتلقى العلاج.

وكشف تحريات المباحث، أن مرتكب الواقعة فتاة تدعى "ر. ج. م"، خطيبته السابقة بعد أن انتظرته أمام محل عمله، وفور وصوله ضربته بطعنتين بسكين كان بحوزتها، عقب فسخ ارتباطه بها وخطبة ابنة عمه.

وتم ضبط الفتاة وبمواجهتها اعترفت بارتكابها للواقعة لذات السبب، وتم تحرير المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.