الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
صوفينار تثير الجدل بملابس البحر المثيرة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 17 يونيو 2019 الساعة 9:58 مساءً
نشرت الفنانة الاستعراضية صوفينار صورة حديثة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر حيث تقضى إجازتها الصيفية على أحد الشواطئ الساحلية قبل أن تعاود نشاطها الفنى.

وقد أثارت صوفينار جدلا واسعا من خلال صورتها التى ظهرت فيها بملابس تتلائم مع أجواء البحر وتلقت عددا من التعليقات على الصورة التى لم تنل إعجاب البعض حيث قال أحد المتابعين : "لا مش حلوه الصوره دى يا صوفى".

وكانت حرصت صوفيناز على قضاء إجازة "الويك إند" في إحدى قرى العين السخنة ونشرت عدة صور لها عبر حسابها بـ"انستجرام"، وهي ترتدي "المايوه"، وعلقت عليها قائلة: "الله الله على السخنة".

يذكر أن صوفينار تقوم حاليا بالاستعداد إلى تقديم عدد من الحفلات بجانب مباشرة عملها الفنى حيث من المتوقع أن تقوم بتصوير عمل سينمائى جديد فى الفترة المقبلة.