الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
غازيني كريستينا ملكة جمال الفلبين من أصول فلسطينية عاشقة للرقص الشرقي
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 يونيو 2019 الساعة 9:52 مساءً
حصلت المتسابقة غازيني كريستيانا غانادوس على لقب ملكة جمال الفلبين في منافسة شرسة مع 40 متسابقة غيرها، إلا أن الاختيار وقع عليها لتصبح حديث وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي بعد أن كشفت عن أصولها العربية.

غازيني كريستيانا غانادوس.. فلبينية من أصول فلسطينية، تبلغ من العمر 23 عاما، وهي من أب فلسطيني لكنها لا تعيش معه حاليا وهو الحلم الذي تضع على قائمة أولوياتها ترغب في لقاء والدها الذي منحها الأصول العربية الفلسطينية، وذلك بحسب تصريحاتها.

غازيني تعمل في مجال تصميم الأزياء، تعشق الموسيقى الشرقية، وخلال اشتراكها في مسابقة ملكة جمال الفلبين، قدمت عرضاً مميزًا بوصلة رقص شرقية نالت إعجاب زميلاتها ولجنة التحكيم.

تميل "غازيني" إلي العمل الإنساني، فهي تخطط للعمل في مجال حقوق المرأة ومساعدتها وتمكينها في المجتمع ومساعدتها على تحقيق ذاتها، كذلك تخطط لمساعدة كبار السن في دور المسنين.

لم تتوقف أحلام غازيني عند حصولها على لقب ملكة جمال الفلبين، فهي تطمح للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية، وتؤهل نفسها حاليا بكل الطرق كي تكون مستعدة لخوض ذلك الماراثون عن قريب.

وقالت "غازيني" عن والدها الفلسطيني في أول تصريحاتها عقب فوزها بلقب ملكة جمال الفلبين: "أنا لست في عجلة من أمري لمقابلته لكن يومًا ما في النهاية سأجد الوقت لإكمال نفسي وروحي وأشكره على الجينات الفلسطينية".