الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
نقل الإدارة العامة للجوازات من مجمع التحرير للعباسية وبدء العمل السبت
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 يونيو 2019 الساعة 10:54 صباحاً
قال مصدر أمني إنه تم نقل مقر الإدارة العامة للجوازات والهجرة من مجمع التحرير، إلى مقر الإدارة الجديد الذىيتم تشييده بالعباسية بأكاديمية الشرطة القديمة، على أن يبدأ العمل به بداية من يوم السبت القادم.

وأشارالمصدر في تصريحات إلى "الوطن"، إلى أن عملية النقل تمت بعد الانتهاء من تجهيز المقر الجديد بأحدث وسائل التكنولوجيا، تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية للتيسير على المواطنين في جميع الإصدارات التي تقدمها الإدارة.

وأضاف المصدر أن عملية النقل تمت على عدة مراحل لعدم تعطيل مصالح آلاف المواطنين المترددين على مجمع التحرير لحين إتمام عملية النقل الكلي بداية يونيو القادم، مؤكدا أن المقر الجديد به أماكن انتظار مجهزة تناسب ذوي القدرات الخاصة من المترددين على الإدارة العامة للجوازات، إلى جانب مراعاة كبار السن.

وأوضح المصدر أن اللواء مصطفى العدوي مدير الإدارة العامة للجوازات، أشرف على عملية تجهيز المقر الجديد، مع التوسع في عدد المنافذ الخاصة باستخراج جوازات السفر وشهادات التحرك لمنع الزحام.