الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
وفاة طالبة بالثانوية العامة بسبب تناول المهدئات
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 يونيو 2019 الساعة 12:37 مساءً
بسبب التوتر الشديد والضغط العصبى، أقدمت طالبة بالصف الثالث الثانوى بالمنيا، على تناول كمية كبيرة من أدوية المهدئات والضغط، ما أدى إلى وفاتها، وتم نقل الجثة للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء مجدي سالم، مدير البحث الجنائى بالمديرية، يتضمن بورود إشارة من مستشفى المنيا الجامعي بوصول طالبة بالصف الثالث الثانوي، مقيمة بناحية كفر المنصورة بمدينة المنيا، وتدعى "ر. ج"، 15 سنة، مصابة بحالة إعياء شديدة جراء تناول أدوية الضغط والمهدئات.

وبتوقيع الكشف الطبي على الطالبة، تبين أنها كانت تعاني من ضغط توتر بسبب امتحانات الثانوية العامة، فقد قامت بتناول أدوية الضغط والمهدئات، الأمر الذى أسفر عن إصابتها بنزيف وتهتك بجدار المعدة، مما أدى إلى وفاتها بالمستشفى، وتحرر محضر بموجب الواقعة، وتولت النياية العامة التحقيق.

يذكر أن محافظة المنيا شهدت قيام طالبة بالانتحار السبت الماضى إثر مشاجرة مع والدها بسبب رفضه تقسيم مواد الثانوية العامة بملوى.