الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
رانيا يوسف تستقبل الصيف بإطلالة مثيرة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 يونيو 2019 الساعة 9:59 مساءً
تعد الفنانة رانيا يوسف، من النجمات التي تتميز باتباعها صيحات الموضة لمواكبة الموسم سواء إذا كان في الصيف أو الشتاء، حيث تواكب الفنانة رانيا يوسف الموضة، ويظهر ذلك خلال إطلالتها في الآونة الأخيرة من فصل الصيف.

وتشارك الفنانة "يوسف"، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على "إنستجرام"، بإطلالتها المميزة التي تلفت بها الانتباه وتبهر جمهورها.

وكان من أكثر الإطلالات المميزة والانيقة في فصل الصيف التي أبهرت الجمهور، ظهورها بفستان أبيض مزين بالتطريزات الذهبى ويشبه إلى حد ما القفطان.

وقد الحمل الفستان توقيع Jellaba، واتسم التصميم بفتحات من الجانب كشفت عن ساقيها، وانتعلت حذاء مسطح ذهبى اللون، وإطلالة أخري فورعنية، وقد عباءة بيضاء على الطراز الفرعوني والمطرزة باللون الذهبي اللامع، وهو ما يتناسب مع ملامحها الشرقية، والجذابة.

وأثارت الجدل بإطلالة مثيرة من خلال ارتدائها فارتدت فستان صيفي مزين بحزام أسود على الخصر، مع قبعة على الرأس ونظارة شمسية احتفالًا بالعيد على البحر، وظهرت باخر إطلالة مثيرة مرتدية فستانًا من قطعتين أسود وأبيض.

أما من الناحية الجمالية، تعمد رانيا يوسف على تسريحة شعر بسيطة، وتضع بعض لمسات المكياج الهادئة، وتتزين بإكسسوارات متناسقة مع إطلالتها.

يأتي ذلك بعد أن ظهرت رانيا يوسف في مرات متعددة بإطلالات مثيرة للجدل، بدأتها بفستان شفاف في مهرجان القاهرة السينمائي اشتهرت واقعته بـ «أزمة البطانة»، والأخر فستان مكشوف وتحت هوت شورت في أحد حفلات توزيع الجوائز الفنية.