الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
على يخت فاخر.. محمد صلاح يهرب من احتشاد الجماهير بالجونة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 8 يونيو 2019 الساعة 9:31 مساءً
ظهر النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، أثناء استلقائه على ظهر مركب في أحد شواطئ الجونة مستمتعا بالطقس المشمس للمنتجع السياحي، ومياه البحر التي أحاطته من جميع الجوانب.

وظهر من خلال الفيديو الذي تداوله الجمهور على فيسبوك أصوات المحبين من جمهور محمد صلاح يلوحون له بالتحية ويرددون إسمه بأصوات عالية "مو صلاح موصلاح" بينما بادلهم النجم المصري بالتحية.

وتمكن محمد صلاح من الهروب من احتشاد الجماهير من خلال المركب الذي أقله عبر مياه الجونة إلى الفيلا الخاصة التي ينزل بها.

وكان محمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزى نشر بالأمس صورة له فى البحر عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر معلنًا بداية فترة الاستجمام والراحة قبل بداية رحلته مع الفراعنة للمشاركة فى بطولة كأس الامم الافريقية 2019.

ولم يفصح صلاح عن المكان الذى يتواجد به للاستجمام ولكن أكد شهود عيان من سكان الجونة بالغردقة انهم شاهدوا صلاح هناك وأنه يتواجد باحد الاماكن التى تتمتع بخصوصية عالية ولها شاطئها الخاص ويقوم الامن الداخلى لمنتجعات الجونه بتوفير خصوصية عالية للاعب بناء على رغبته خاصة بعد عدم تمكنه من أداء صلاة العيد بمسقط رأسه بسبب إقبال الجماهير على منزله للسلام عليه والتقاط الصور التذكارية.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة خافيير أجيري، لتجهيز استقبال خاص لمحمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي الذي سينضم للمعسكر منتصف الأسبوع المقبل، بعد موافقة أجيري علي منحه راحة إضافية بعد وصوله للقاهرة قادمًا من إنجلترا في أعقاب فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا مع فريقه الإنجليزي ليفربول.

كان النجم محمد صلاح، لاعب المنتخب القومى وفريق ليفربول الإنجليزي، زار قريته نجريج التابعة لمركز بسيون فى محافظة الغربية وقدم لهم التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك وسط أجواء احتفالية رائعة.

وكان رجل الأعمال نجيب ساويرس، أعلن فى وقت سابق، عن إطلاق اسم اللاعب المصري محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، على أحد شوارع الجونة، في مدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر، والتي يملكها شقيقه سميح ساويرس.