الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
نجم الدراويش يصدم الزمالك
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 8 يونيو 2019 الساعة 12:52 مساءً
وجه باهر المحمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، الصدمة لمسئولي الزمالك، بشأن انضمامه إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجدد الزمالك المفاوضات مع اللاعب في الساعات الماضية عن طريق أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة، ولم يصل لاتفاق مع اللاعب.

وجاء رد اللاعب بتركيزه مع المنتخب الوطني في المعسكر الإعدادي لبطولة كأس الأمم الإفريقية، وطالب بغلق المفاوضات لحين انتهاء البطولة.

ويسعى مسئولو الزمالك للتعاقد مع المحمدي والاستفادة من خدماته بعد تألقه مع الإسماعيلي والمنتخب الوطني في الموسم الجاري حيث يعتمد عليه المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة بشكل أساسي.

وسبق ولعب المحمدي للزمالك قبل عدة مواسم على سبيل الإعارة لكنه لم يحصل على فرصته مع الفريق مما أدى إلى رحيله في نهاية الأمر.