الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
الزمالك يفاوض حسام حسن .. وأوروبا تخطف محمود علاء
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 7 يونيو 2019 الساعة 1:58 مساءً
كثف مجلس إدارة نادي الزمالك، المفاوضات مع مسئولي نادي سموحة للحصول على خدمات حسام حسن مهاجم الفريق الساحلي خلال الموسم المقبل.

ويسعى رئيس نادي الزمالك لاستغلال علاقته القوية بمحمد فرج عامر رئيس سموحة في حسم الصفقة لصالح القلعة البيضاء، من خلال الإبقاء على أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك بين صفوف سموحة في الموسم المقبل وعدم قطع إعارته بجانب رحيل لاعب آخر من بين المعارين ودفع مقابل مادي نظير ضم حسام حسن.

وكان الزمالك أعار أبو الفتوح لصفوف سموحة في يناير الماضي لمدة موسم ونصف موسم لكن تجديد الإعارة مرهون بموافقة الطرفين.

ويرغب مسئولو الزمالك في تدعيم خط الهجوم والتعاقد مع حسام حسن الذي قدم مستويات مميزة مع الفريق الساحلي في الموسم الجاري ونجح في لفت الأنظار إليه.

فيما دخل محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضمن اهتمامات نادي جينت البلجيكي للتعاقد معه في الموسم المقبل بعد تألقه مع الأبيض خلال الموسم الجاري.

وقام أحد الوسطاء بعرض تسجيلات للاعب على مسئولي النادي البلجيكي الذين أشادوا بمستواه وقدراته ووضح عليهم الحماس للحصول على خدماته وتقديم عرض رسمي لنادي الزمالك.

ويمتلك اللاعب عرض آخر من الدوري البلجيكي لكن لم يتم الكشف عنه حتى الآن.

ويشارك "علاء" مع المنتخب الوطني في بطولة أمم افريقيا 2019 بعدما تم اختياره من جانب الجهاز الفني للفراعنة بقيادة المكسيكي خافيير أجيري والذي تحمس له بشكل كبير لتألقه مع الفريق الأبيض.