الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
أمريكا تكشف أسرار جديدة عن رجل الثلج
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 7 يونيو 2019 الساعة 9:18 صباحاً
فك مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي سريته عن الوثائق الخاصة بعمليات البحث عن رجل الثلج، وفق بحسب قناة CNBC التلفزيونية.

وتم العثور على العينات في عام 1976، وأرسلت هذه العينات إلى مكتب التحقيقات الفدرالي من قبل الصياد، بيتر بيرن، الذي كان يهدف إلى اصطياد إنسان الثلج (ييتي).

وبينت نتائج البحث أن هذه العينات تعود إلى غزال، بحسب قناة CNBC التلفزيونية.

ووفقا للسجلات، كان بيرن في تلك الفترة رئيسا لمركز المعلومات عن (ييتي) ، وأرسل مرات عديدة طلبات إلى مكتب التحقيقات الفدرالي لكي يجري الخبراء تحليلا مفصلا للعينات التي أرسلها- قطعة جلد صغيرة مع 15 شعرة.

أشار جي كوهران، مساعد مدير مكتب التحقيقات الفدرالي في رده على رسائل بيرن، إلا أن مختبرات المكتب تقوم عادة بالتأكد من البراهين المادية ذات العلاقة بالجرائم الجنائية، ولكن في بعض الأحيان تحصل استثناءات لأغراض علمية.

وأجرى خبراء المكتب التحاليل اللازمة باستخدام المجهر الضوئي. وتمت دراسة مورفولوجيا الشعيرات بما فيها بنية الجذر وسمك البشرة، إضافة لذلك أجروا مقارنة مع عينات تم الحصول عليها من مختلف أنواع الحيوانات. وفقا لاستنتاجات الخبراء هذه الشعيرات تعود إلى نوع من الغزلان.