الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
مفاجأة | محمد صلاح يرفض الانتقال ريال مدريد بـ 200 مليون يورو
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 4 يونيو 2019 الساعة 3:15 مساءً
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن رفض المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، عرض ضخم من أجل انضمامه إلى نادي ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية والمقربه من نادي ريال مدريد، أن محمد صلاح وصله عرض مقابل 180 مليون إسترليني ما يعادل (203 مليون يورو) لكن اللاعب المصري رفض مناقشة الأمر خلال الوقت الراهن.

وأشارت ذات الصحيفة، أن صلاح رفض الحديث عن مستقبله في الموسم القادم، رغم وجود تقارير تشير إلى اهتمام أعظم أندية أوروبا.

وهناك رغبة كبيرة لدى أكبر أندية أوروبا (ريال مدريد الإسباني، مانشستر يونايتد الإنجليزي، بايرن ميونخ الألماني)، في التعاقد مع محمد صلاح، خاصة قبل انطلاق بطولة كأمم أمم أفريقيا، والمقرر إقامتها في مصر والتي تنافس عليها بقوة، ومن المحتمل أن تضيف للاعب كثيرًا وتجعله ينافس على جائزة "البالون دور"، بسبب تتويجه مع ليفربول في الفوز بدوري أبطال أوروبا، وتصدره قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.