الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
تعرف على الحلقات الممنوعة من العرض في برنامج رامز جلال
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 4 يونيو 2019 الساعة 1:26 مساءً
بعد انتهاء عرض حلقات برنامج "رامز في الشلال" للنجم رامز جلال، فوجئت الإعلامية ياسمين الخطيب بعدم عرض حلقتها، حيث كانت ضيفة من ضيوف البرنامج.

ونشرت "ياسمين" صورة لبوستر رامز فى الشلال عبر حسابها على "إنستجرام معلقة: "حلقتي مع رامز جلال اتضح أن فيها مشكلة في الصوت (عطل في المايك طول فترة وجودي في المركب)، والناس مشكورين عملوا محاولات مضنية لعلاجها وإذاعتها وفشلوا الحمد لله حمدًا كثيرًا مباركًا إنها باظت عشان 90% منها كان "تيت.. تيت"، والأهم إن شكلي بالشعر المبلول والعيون الزرقاء والكحل السايح، كان نسخة من "أندر تيكر"، وإنتم كنتم هاتهروني كوميكس".

ياسمين الخطيب ليست الأولى التي يمنع عرض حلقتها في أحد برامج رامز جلال، حيث سبقها عدد من النجوم الذين تم منع عرض حلقتهم خلال مواسم البرنامج السابقة ونرصدهم في السطور التالية.

فخلال برنامج "رامز بيلعب بالنار"، تم منع عرض حلقة الفنانة القديرة مها أبو عوف بطلب منها، بعد تعرضها لأزمة صحية ونفسية على إثر اندلاع النيران، وشعورها بالخوف والرعب، مما جعلها ترفض رفضا قاطعا أن يتم إذاعة حلقتها، فيما هددت بمقاضاة برنامج "رامز بيلعب النار" إذا ما عرضت حلقتها.

وكانت حلقة الفنانة آثار الحكيم في برنامج "رامز قرش البحر" قد غلفتها العديد من الشكوك والتهديدات بسبب القضية التي رفعتها آثار الحكيم على رامز والاتهامات التي وجهتها له ومنها التحرش نفسيا بها.

وخرجت آثار في الإعلام تؤكد أن ما حدث لها يعد تحرشا نفسيا وعصبيا مع سبق الإصرار والترصد، وأنها تعرضت لمخطط إجرامي من فريق برنامج يعاني من الانفلات الأخلاقي.

وقالت الحكيم في حوار لها ببرنامج "في الميدان" على فضائية التحرير: "رامز جلال وفريق برنامجه ركبولي القرون لمدة 5 أيام واستخدموا معايا النصب والكذب".

ورد عليها رامز بسخرية، فقال "استضفت من خلال برامجي هيفاء وهبي ولم أتحرش بها وفي النهاية يتهموني بالتحرش بآثار الحكيم!".

وفي برنامج "رامز قرش البحر"، منعت الفنانة صافيناز عرض حلقتها لأنها وهي في طريقها إلى القارب زل لسان أحد العاملين على الشاطئ وقال لها هل أنت قادمة مع فريق رامز؟ فانكشف المقلب وتوقف التصوير لأن رامز لا يسجل في حال معرفة النجم بحقيقة المقلب الذي سيتعرض له.