الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
الأهلي يفاوض جروس لخلافة لاسارتي
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 3 يونيو 2019 الساعة 3:06 مساءً
كشف مصدر مقرب من السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تلقيه عرضًا من نادي الأهلي المصري لقيادة الفريق في الفترة المقبلة لقيادة الشياطين خلفًا للأوروجواياني مارتن لاسارتي.

وأكد المصدر أن جروس اشترط الحصول على نفس المقابل الذي كان يتقاضاه مع الزمالك ويصل إلى مليوني ونصف مليون دولار في الموسم الواحد بجانب العمل بنفس جهازه المعاون، مشيرًا إلى أن المدرب يمتلك بعض العروض العربية الأخرى ويضع لها الأولوية.

وأشار المصدر إلى أن جروس لا يمانع تدريب الأهلي المصري ولا توجد مشكلة لديه في الأمر حاليًا بعد إنتهاء تعاقده مع فريق الزمالك عقب مباراة الإنتاج الحربي الماضية ببطولة الدوري.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد شن هجومًا على جروس في الساعات الماضية بسبب تعاطف جمهور الزمالك معه وهو ما دفعه لكشف بعض عيوب المدرب والتأكيد على أنه غير مفيد للفريق.