الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
نبيل الحلفاوي يعلق على ارتفاع درجة الحرارة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 23 مايو 2019 الساعة 12:27 مساءً
نشر الفنان نبيل الحلفاوي تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، علق فيها على الارتفاع الشديد لدرجات الحرارة، ومعاناة بعض العاملين مع الحر.

وكتب نبيل الحلفاوي في تغريدته، قائلًا: «ربنا مع كل من يعمل في الصحراء أو أماكن مكشوفة في درجة حرارة قد تصل للخمسين تحت الشمس الحارقة ومنهم فنانون وفنيون وعمال لايملكون ترف الإلغاء أو التأجيل لأن الحلقات تذاع بالفعل».

وعلى جانب آخر، يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا الجمعة، طقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية شديد الحرارة على أغلب الأنحاء نهارًا لطيف ليلًا.

وقال خبراء الأرصاد، إنه من المنتظر أن يبدأ الانخفاض التدريجي غربًا كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا والرياح معتدلة تنشط على شمال البلاد وسيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق.

ومن المنتظر أن تسجل درجات الحرارة على السواحل الشمالية الغربية ما بين 30 عظمى و22 صغرى، بينما السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء 35 للعظمى و30 صغرى، أما الوجه البحري والقاهرة تسجل العظمى 42 أما الصغرى 30، وجنوب سيناء والغردقة 43 للعظمى والصغرى 31، وشمال الصعيد 44 للعظمى و30 للصغرى، أما جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 45 للعظمى و32 للصغرى.