الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
الأرصاد تحذر من طقس الغد .. اقرأ التفاصيل
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 22 مايو 2019 الساعة 12:16 مساءً
قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن غدا، الخميس، ستكون ذروة الارتفاع في درجات الحرارة، حيث تصل درجات الحرارة على القاهرة وجنوب البلاد إلى 45 درجة، موضحا أن ارتفاع درجات الحرارة نتيجة الموجة الحارة القادمة من الجزيرة العربية.

وأضاف "عبد العال"، في تصريحات خاصة لفضائية "إكسترا نيوز" اليوم، الأربعاء، أنه بداية من يوم السبت ستنخفض درجات الحرارة مرة أخرى لتصل إلى 36 درجة، لافتا إلى أن اليوم تشهد البلاد ارتفاعا آخر في درجات الحرارة عن أمس ما بين 3 و4 درجات على أغلب أنحاء الجمهورية.

وحذر المواطنين من التعرض للشمس لفترات طويلة، موجة مجموعة من النصائح لهم وهي: ضرورة تواجد شمسية أو كاب أو ما شابه لحمايتهم من الشمس، وارتداء الملابس القطنية الفاتحة، وعدم ملء تانك البنزين على آخره، والإكثار من شرب المياه خلال الفترة ما بعد الإفطار وحتى السحور.