الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
واتس اب بيزنس للهواتف الأرضية .. اقرأ التفاصيل
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 21 مايو 2019 الساعة 3:31 مساءً
لسنوات طويلة اقتصر فيها استخدام تطبيق المراسلات العالمي Whatsapp على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، ووجود الإنترنت، ولكن هل فكرت أنه يمكنك استخدام "واتساب" عن طريق رقم الهاتف الأرضي؟.

ليس خيالًا أو هراء ولكن حقيقة موجودة بالفعل من خلال النسخة الخاصة من "واتساب بيزنس"، حيث يمكن استخدامها لإرسال واستقبال الرسائل عن طريق الهاتف الأرضي، والمثير للإعجاب في هذه الخدعة إنك لن تشارك رقم هاتفك مع الغرباء، بحسب ما نشر موقع "Indiatoday" التقني.

وكل ما تحتاج إليه لتفعيل هذه الخدمة على هاتفك الأرضي، هو هاتف محمول وتقوم بتحميل Whatsapp Business app وخط أرضي يعمل بالفعل، واتباع هذه الخطوات:
- قم بتحميل التطبيق على هاتفك المحمول
- افتح التطبيق، وافق على الشروط ثم اضغط على خيار استمرار.
- بعد ذلك سيتم سؤالك عن كود الدولة، قم بإدخاله.
- قم بحذف 0 من بداية رقم الهاتف الأرضي.
- سيحاول التطبيق التأكد من الرقم من خلال إرسال رسالة، وبالطبع لن تتمكن من قرائتها على الهاتف الأرضي، لذا انتظر حتى تفشل عملية إرسال رسالة التأكد، حينها ستتلقى مكالمة عبر الهاتف بها الكود.
- ادخل الكود في التطبيق، بذلك تكون نجحت العملية ، ويمكنك استخدام التطبيق من خلال الرقم الأرضي.