الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
بعد انتهاء الموسم | ثورة تغيير فى ريال مدريد
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 19 مايو 2019 الساعة 4:01 مساءً
انتهى الموسم الكارثي لفريق ريال مدريد الإسباني، والذي خرج منه خاليًا من البطولات، بعدما ودع مبكرًا المنافسة محليًا وأوروبيًا.

وكان ريال مدريد ابتعد عن المنافسات في الموسم الحالي، بسبب رحيل نجمه الأول كريستيانو رونالدو، إلى جانب التخبط الفني الذي عاشه بتولي 3 مدربين القيادة الفنية خلال الموسم.

ونرصد لكم في التقرير التالي، أبرز ما قدمه ريال مدريد في الموسم تحت قيادة لوبيتيجي - سولاري - زيدان.

احتل الميرنجي المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني، برصيد 68 نقطة، حيث حقق الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 5، وخسر 12 لقاءً.

وبدأ ريال مدريد موسمه بقيادة جولين لوبيتيجي، والذي قاد الفريق في 10 مباريات وحقق الفوز في 4 وتعادل في 2 وخسر 4.

وتولى سانتياجو سولاري القيادة الفنية لريال مدريد، لكنه خسر ثلاث بطولات (دوري أبطال أوروبا، كأس الملك، الدوري الإسباني) في أسبوع واحد، وقاد الميرنجي في 17 مباراة وحقق الفوز في 12، وتعادل مباراة وخسر 4.

وعاد الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، قبل نهاية الموسم لقيادة المرينجي مجددًا، حيث قاد الفريق في 11 مباراة، وحقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وتلقى 4 هزائم.

وتستعد إدارة الميرنجي، للقيام بثورة تغيير في جميع خطوط الفريق، سواء بالاستغناء عن بعض اللاعبين، أو التعاقد مع لاعبين جدد.

وضمن الميرنجي مقعده في دوري أبطال أوروبا بنسخته المقبلة، بعدما احتل المركز الثالث والمؤهل إلى البطولة.