الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
قبل قمة الأربعاء | تاريخ مواجهات الإسماعيلي والأهلي في برج العرب
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 18 مايو 2019 الساعة 4:16 مساءً
أعلن اتحاد كرة القدم بشكل رسمى، إقامة مباراة الأهلى والإسماعيلى المقررة الأربعاء المقبل فى إطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدورى الممتاز على ملعب برج العرب.

وسادت حالة من الارتياح داخل المعسكر الأهلاوي نتيجة نقل المباراة لملعب برج العرب فى ظل التاريخ الجيد الذى يمتلكه الأحمر فى مبارياته ضد الإسماعيلى على ملعب برج العرب.

ولعب الفريقان 3 مرات على ملعب برج العرب حسمها الأهلي بالفوز، وبدأت هذه المواجهات يوم 20 يناير 2016 في بطولة الدوري وفاز الفريق الأحمر بهدف من تسديدة رائعة لعبد الله السعيد صانع ألعاب الإسماعيلي الأسبق.

وفي موسم 2017 – 2018، تقابل الفريقان ذهابًا وإيابًا في بطولة الدوري على ملعب برج العرب وفاز الأهلي في مباراة الدور الأول يوم 20 نوفمبر 2017 بثنائية عمرو السولية وعبد الله السعيد، وفي لقاء الدور الثاني يوم 30 يناير 2018، فاز الأهلي بهدف في الوقت القاتل سجله وليد سليمان ولم يسجل الإسماعيلي خلال المباريات الثلاث في مرمى الأهلي وهو ما يعكس التفوق الأحمر على ملعب برج العرب.