الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
الزمالك يحسم صفقة الدبابة في المغرب
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 17 مايو 2019 الساعة 12:14 مساءً
كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك استقر على محاولة عقد جلسة مع التوجولي لابا كودجو مهاجم فريق نهضة بركان المغربي بعد لقاء الفريقين المقرر له الأحد المقبل في ذهاب نهائي الكونفدرالية الافريقية.

ودارت اتصالات في الساعات الماضية بين أمير مرتضى بالتنسيق مع وكيل اللاعب التوجولي وطلب منه أمير الحضور إلى المغرب والاجتماع معه في حضور كودجو عقب لقاء الفريقين في الكونفدرالية الافريقية للتفاوض على ضمه إلى الزمالك .
ولن يكتف أمير مرتضى بذلك بل يرغب في التفاوض بشكل رسمي وجاد مع إدارة نهضة بركان المغربي في الساعات المقبلة على هامش لقاء الفريقين والتعرف على موقف المهاجم التوجولى ، من الرحيل بعد انتهاء عقده اخر هذا الموسم ، وحقيقة تجديد تعاقده من عدمه ومطالبهم المالية مقابل التفريط في خدمات كودجو.
وتشهد صفقة كودجو منافسة قوية بين الأهلي والزمالك بعدما بادر الأحمر والدخول في خط المفاوضات مع كودجو .