الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
لحظة إصابة 3 ضباط من موكب الرئيس الامريكى ترامب في حادث ونجاة سيارة الرئيس
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 15 مايو 2019 الساعة 8:29 صباحاً
أصيب 3 ضباط من موكب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب في حادث خلال مرافقتهم للرئيس الأمريكي في زيارة إلى ولاية لويزيانا لحضور فعالية مرتبطة بالطاقة.

وأوضحت المتحدثة باسم البيت الأبيض في بيان لها: "اليوم، 3 ضباط على دراجات نارية من قوات إنفاذ القانون أصيبوا في حادث بينما يسافرون مع موكب الرئيس"، مضيفة: "الثلاثة جميعهم يتلقون العلاج لإصاباتهم في مستشفى قريبة وهم في حالة مستقرة".

وأوضحت مراسلة موقع "بوليتيكو" الأمريكي أنها رأت ثلاثة ضباط سقطوا على الطريق السريع بالقرب من بيحرة تشارلز، حيث كان يتحرك موكب ترامب، موضحة أن أحدهم سقط على العشب الموجود على جنب الطريق، وأحدهم كان ملقى على ظهره على الطريق السريع بينما ينزف دما من كتفه والآخير واقفا، بينما ينزف من ذراعه.

ولفتت المراسلة إلى أن الرئيس ترامب لم يصاب في الحادث، ونجت سيارته من الحادث الذي وقع خلال سيرها على طريق سريع في الولاية.