الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
موجة غضب ضد طلاب الغردقة بسبب أداء امتحانات الثانوية بالشورت
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 مايو 2019 الساعة 3:31 مساءً
حالة من الغضب انتابت رواد مواقع السوشيال ميديا من أولياء الأمور سواء على الفيس بوك أو تويتر وذلك عقب تداول صور لطلاب بمدرسة الغردقة الثانوية الرسمية للغات وذلك خلال أدائهم امتحانات الفصل الدراسى الثانى "بالشورت " مؤكدين غياب الرقابة من إدارة المدرسة وكذلك من مديرية التربية والتعليم التى تقع بجوار المدرسة.

وقال محمد رفيع أحد القيادات الشعبية بمحافظة البحر الأحمر إن طلاب مدرسة الغردقة الثانوية الرسمية للغات بالشورت رغم منع ذلك بالمؤسسات التعليمية ممنوع حسب القوانين واللوائح الشورت والجلاليب مشيرا ان المدرسه مشتركه بها بنين وبنات متسائلا أين المسؤولين بالمدرسة أين المسئولين بالإدارة.

وأضاف محمود احمد ولى أمر اين ولي الأمر الذي سمح لابنه بالخروج إلى المدرسة بهذا المنظر لو منع مدير المدرسة الطلاب من دخول الامتحان بهذا المنظر لقامت الدنيا على هذا المدير مشيرا ان التربية الحقيقية تبدأ من المنزل.

وكشف نشأت يونان ولى أن هذه المدرسة طلابها لم يدرسوا المانى من أول السنة إلا حصتين أو ثلاثة والمصيبة الكبري أن المدرسة بجوار مديرية التربية والتعليم فما بالك ببقية المدارس البعيدة مؤكدا أن التعليم فى البحر الأحمر به كارثة.