الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
الزمالك يبحث عن بديل لحارس مرماه
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 مايو 2019 الساعة 12:13 مساءً
يبدأ الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بداية من تدريب اليوم الأثنين، في البحث عن لاعب في الفريق يجسد دور حارس المرمى، ليصبح بديلاً لعمر صلاح خلال مواجهة نهضة البركان المغربي.

ويتقابل الزمالك مع بطل المغرب يوم الأحد المقبل، الموافق 19 مايو، على ملعب البلدي ببركان، في ذهاب الدور النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتأكد مشاركة عمر صلاح بشكل أساسي في مواجهة الزمالك المرتقبة، بعد تعرض عماد السيد لكسر وخلع مفصلي بقاعدة المشطية الأولى لليد اليسرى، وهي ما يستدعي التدخل الجراحي، لرد الخلع وتثبيت للكسر بمسامير، إلى جانب إيقاف محمود عبدالرحيم "جنش"، بسبب تعرضه للطرد خلال المواجهة الإفريقية الأخيرة أمام النجم الساحلي في سوسة.

وكان عمر السعيد خاض جزء من مواجهة بطل تونس، بعد أن تم طرد "جنش"، نتيجة استنفاذ الزمالك وقتها لتغييراته الثلاثة، ولكن لم تتضح الرؤية بعد إن كان السعيد سيكون بديلاً لعمر صلاح أم لا، خاصة أنه يقود خط هجوم الزمالك بشكل أساسي في المباريات الماضية، نتيجة غياب المغربي خالد بوطيب، بسبب الإصابة التي يعاني منها بكدمة في الركبة.

ويواصل الزمالك تدريباته مساء الليلة دون راحة، بعد الفوز الذي حققه الفريق الأبيض أمس الأحد على الداخلية، بهدفين لهدف، في الجولة 32 من عمر الدوري.