الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
رامز جلال يتصدر نسب المشاهدة على إم بي سي
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 12 مايو 2019 الساعة 1:17 مساءً
كشفت شبكة MBC عن نسب مشاهدة المحتوى الرمضانى للمسلسلات والبرامج التى تذاع على شاشة MBC مصر.

وقالت فى بيان صحفى، إن برنامج "رامز في الشلال" مع رامز جلال تصدر قائمة الأعلى مُشاهدة عبر كل وسائط المُشاهدة، حيث وصل مُتابعيه خلال الأيام الستة الأولى من شهر رمضان عبر "فيس بوك" إلى 8.5 مليون مُشاهدة، وعبر يوتيوب 5.9 مليون مشاهدة.

وجاء مسلسل "ولد الغلابة" مع النجم أحمد السقا في المرتبة الثانية مُحققًا نسبة مُتابعة عبر "فيس بوك"، وصلت إلى 3.6 مليون مُشاهدة، وعبر اليوتيوب 2.6 مليون مشاهدة.

وحقق مُسلسل "فكرة بمليون جنيه" للشاب على ربيع عبر "يوتيوب" خلال الأيام الستة الأولى من شهر رمضان 1.1 مليون مُشاهدة، وعبر "فيس بوك" 4.1 مليون مشاهدة.

بينما حقق مُسلسل "زي الشمس" مع النجمة دينا الشربيني خلال نفس الفترة 4.4 مليون مُتابعة عبر "فيس بوك"، و1.3 مليون مُشاهدة عبر "يوتيوب"، وحقق مُسلسل "قابيل" مع النجم محمد ممدوح نسبة مُتابعة عبر "فيس بوك" وصلت إلى 1.1 مليون مُتابع خلال الأيام الستة الأولى.

وتذيل مسلسل "شقة فيصل" مع كريم محمود عبد العزيز المشاهدات، وحقق مليون مُتابعة عبر موقع "فيس بوك".