الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
فضيحة جديدة لإسرائيل داخل الكونجرس .. اقرأ التفاصيل
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 مايو 2019 الساعة 12:56 مساءً
اتهمت عضوة الكونجرس الديمقراطية ألكساندريا أوكاسيو-كورتيز اليوم السبت، اللوبي الموالي لإسرائيل في الولايات المتحدة، بملاحقتها هي وزميلاتها إلهان عمر من أصول صومالية ورشيدة طليب من أصول فلسطينية، لانتقادهن السياسة الخارجية الأمريكية.

وتعتبر كورتيز وعمر وطليب، من أشد المؤيدات للفلسطينيين في الحزب الديمقراطي الأمريكي المعارض.

وكتبت كورتيز في بيان لنشطائها، أن الشكوك التي تبديها هي وزميلاتها حول العلاقة المميزة بين الولايات المتحدة وإسرائيل، تشبه الشكوك التي حامت حول التدخل الأمريكي في العراق.

وأضافت أنه لا ينبغي لا لهذه الإدارة الأمريكية أو لأي إدارة أخرى، إقامة علاقة مميزة، مطالبة في الوقت ذاته بإجراء فحص جدي، بخصوص اللاسامية ورهاب المثلية، وكل صنوف العنصرية الأخرى.

ويعتبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من أكثر زعماء العالم قربا من إسرائيل.

ويؤكد رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو مرارا وتكرارا، على أنه لم تكن العلاقات قوية بين بلاده والولايات المتحدة، كما هي في فترة رئاسة ترامب.

واعترف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل، واعترف أيضا بالجولان كجزء لا يتجزأ من إسرائيل وعلقت منظمة التحرير الفلسطينية جميع اتصالاتها بإدارة ترامب.