الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
الرئيس السيسي يتفقد منطقة النخيل نهاية محور المشير
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 مايو 2019 الساعة 8:03 مساءً
قام الرئيس عبد الفتاح السيسي ظهر اليوم بعد صلاة الجمعة، بجولة تفقدية شملت منطقة النخيل بنهاية محور المشير، والتي تم تطويرها من قبل الشركة الوطنية للطرق التي قامت بتوسعة حرم الطريق وإزالة المخلفات المتراكمة، وإقامة سلسلة مشروعات خدمية للمواطنين على جوانب الطريق.

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس وجه في هذا الإطار باستمرار التوسع في عملية التطوير الخدمي والتنسيق الحضاري للمنطقة على نحو يخدم أهالي المنطقة ويوفر فرص عمل لهم، حيث تفقد أحد المتاجر التي كان وجه بتشييدها وتسليمها لمواطن من أهالي المنطقة الذي كان يفترش الطريق من قبل، وذلك حرصا على سلامته لتوفير عمل له.

وحرص أهالي المنطقة علي الترحيب بالرئيس، وقام الرئيس السيسي بمصافحة عدد منهم.

وصلى الرئيس بالمسجد الجديد بمنطقة النخيل الذي تم تشييده حديثا بناءً على توجيهاته، وذلك إيذانًا بافتتاحه رسميا، حيث يتسع لحوالي ٤٠٠ مصل، وأطلق عليه "مسجد الحي القيوم".