الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
وائل جسار يتصدر نتائج البحث على جوجل بسبب مقلب رامز في الشلال
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 9 مايو 2019 الساعة 1:16 مساءً
ما زال المطرب اللبناني وائل جسار الأكثر بحثاً على محرك جوجل، منذ انتهاء حلقة أمس الأربعاء، من برنامج "رامز في الشلال" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، عبر فضائية "إم بي سي مصر".

وكان المطرب اللبنانى وائل جسار قد اعتدى بالضرب على رامز جلال بعد اكتشاف مقلب رامز، وخلع ملابس الغوريلا، لينهال "جسار" بالضرب على قدم رامز جلال.

فبعد أن خلع رامز جلال ملابس الغوريلا واكتشف وائل جسار المقلب بدا على وجهه علامات الغضب وظل ينهال بالضرب على رامز وردد جمل "زيح عنى.. قلبى وقف".

وتقوم فكرة برنامج "رامز فى الشلال" على ظهور رامز جلال خلال البرنامج ، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهوا مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم «رامز» في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين ينهالون عليه بالضرب.