الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
حقيقة مرض زين العابدين بن علي
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 9 مايو 2019 الساعة 1:03 مساءً
كشف منير بن صالحة، محامي الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي، اليوم الخميس، عن حقيقة الوضع الصحي للأخير، بعدما تداولت بعض وسائل الإعلام العربية أخبارًا عن تدهور صحته.

وقال بن صالحة في تصريحات لإذاعة "موزاييك أف أم" التونسية: "بن علي بصحّة جيدة وليس في غيبوبة ولا هو على فراش الموت، أمس الأربعاء أفطر بن علي على المائدة مع عائلته، إن وضعه الصحي منسجم مع عمره (83 سنة)".

وكان رئيس حركة مشروع تونس، محسن مرزوق، قال أمس الأربعاء إن بن علي مريض جدًا، وأوصى بدفنه في السعودية، وهو ما نفاه محامي الرئيس التونسي الأسبق.

وكتب محسن مرزوق، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك": "لم أكن أبدًا من أنصاره ولم تجمعني به مصلحة أو اتفاق، وكنت مختلفًا مع جانب كبير من توجهاته السياسية، ولكنني في هذا الشهر الفضيل، أطلب له الرحمة الإلهية، وتخفيف القضاء الذي لا بدّ منه. فحكم القانون لا يتناقض مع الرحمة. والتونسيون أهل رحمة".