الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
كلوب يهدد محمد صلاح قبل نهائي أوروبا
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 8 مايو 2019 الساعة 1:05 مساءً
بعد ريمونتادا تاريخية، أمام برشلونة مساء أمس، الثلاثاء، تأهل فريق ليفربول للمباراة النهائية، من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي.

ونجح ليفربول في قلب تأخره أمام برشلونة بثلاثية في مباراة الذهاب إلى فوز تاريخي برباعية في لقاء الإياب، ليأهل الريدز لنهائي التشامبيونزليج.

ويعد التتويج بدوري أبطال أوروبا هو حلم محمد صلاح الأكبر مع الريدز هذا الموسم، بعد أن فشل في تحقيق اللقب الموسم الماضي.

وكان محمد صلاح أكد في تصريحات صحفية، أن يتمنى التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي، لكن الفوز بلقب دوري الأبطال هو حلمه الأكبر مع الريدز هذا الموسم.

لكن حلم محمد صلاح في التتويج بلقب دوري الأبطال يصطدم بنحس يورجن كلوب، الذي لم ينتصر سوى في مباراة نهائية واحدة من أصل 7 نهائيات خاضها المدرب الألماني خلال مسيرته التدريبية.

ويعد نهائي كأس ألمانيا 2012، هو النهائي الوحيد الذي فاز به يورجن كلوب حينما كان مدربًا لفريق بروسيا دورتموند حيث فاز على بايرن ميونيخ بنتيجة 5_ـ2.

في حين فشل يورجن كلوب في باقي النهائيات، حيث خسر مع بروسيا دورتموند نهائي دوري أبطال أوروبا 2013 أمام بايرن ميونيخ، ونهائي كأس ألمانيا 2014، 2015، وخسر مع ليفربول كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين ونهائي اليورباليج موسم 2016، دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد 2017.