الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
أحمد رمزي يجيب كيف وصل عمر الشريف للعالمية؟
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 7 مايو 2019 الساعة 4:34 مساءً
في عودة لزمن الفن الجميل وفى لقاءات نادرة، استضافت الإذاعية الكبيرة آمال العمدة النجم أحمد رمزى، وفى تلك المقابلة سألته عن كيفية الوصول للعالمية، وما هى أدوات الفنان للوصول لذلك؟.

وأجاب رمزى أن اللغة هى العامل الأساسي ثم الموهبة والحظوظ والاتصالات بالخارج، وأكد على نقطة الحظ أن له دور كبير فى حياة الإنسان، كاشفا أنه حاول أن يشتغل بالخارج، ولكن الحظ لم يكن معه رغم إجادته للإنجليزية.

وفي إجابته على سؤال كيف وصل عمر الشريف للعالمية؟ أجاب أن عمر كان مميزا فى شكله وشخص نبيه جدا وله حضور وكاريزما متميزة، وقدر يقهر الصعاب بالخارج لأن مجال التمثيل بالخارج يتحكم فيه اليهود.

وتحدث رمزى عن صداقته بعمر الشريف وصالح سليم أنهم أصدقاء من زمان جدا وجمعهم حب لعب كرة القدم وكان متوقعا أنه صالح سيكون لاعب كرة كبيرا، أما هو وعمر الشريف لم يكن يتوقع وصولهما للنجومية فى الفن.

وفى جوابه لسؤال: بعيون أحمد رمزى ماذا تبقى فى عمر الشريف منذ أيام صباه؟ قال رمزى: عمر الشريف مع جمهوره شىء ومع أصدقائه وأسرته شىء آخر، وأن أسوأ ما فى الشريف هو إن أعصابه مشدودة دايما، وأجمل فيلم يحبه لعمر فيلم البداية والنهاية ومن أفلامه العالمية فيلم دكتور جيفاغو.