الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
تعرف على أكثر الأماكن الخطرة حول العالم
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 7 مايو 2019 الساعة 3:37 مساءً
يرغب الناس في البحث عن أماكن سياحية لقضاء إجازتهم، منهم من يفضّل الذهاب للأماكن الساحلية ليقضي يومًا على الشاطئ، بينما يفضل آخرون رحلات السفاري والمغامرة، ويوجد العديد من الأماكن الخطرة حول العالم والتي عليك تجنب زيارتها مهما بدت مشوقة في نظرك.

ذكر موقع "lolwot" بعض أسماء لبقاع حول العالم خطيرة عليك تجنب زيارتها والحرص منها.

- وادي الموت في الولايات المتحدة الأمريكية:

أطلق عليه هذا الاسم لأنه يعد أكثر مكان سخونة حول العالم، إذ تبلغ درجة حرارته 56 درجة مئوية

-بركان سينابونج في إندونيسيا
يقع البركان في جزيرة سومترة، ويعد من أنشط البراكين في العالم ، بسببه حدثت كوارث طبيعية دمرت البلد أكثر من مرة، كان أخرها نشاط بركاني حدث في 2016.

-وادي الموتى في روسيا
يقع هذا الوادي في جزيرة كامتشاتكا أقصى شرق روسيا، تسبب وجود تركيز الغازات السامة عليها بشكل كبير إلى موت جميع الكائنات الحية وبالتالي يشكل خطر كبير جدا على الإنسان.

-بحيرة ناترون في تنزانيا
واحدة من أخطر البحيرات حول العالم، بسبب وجود الملح القلوي فيها، وأيضا بسبب ارتفاع تركيز غاز الكبريتيد الهيدروجين الذي يسبب الوفاة بمجرد استنشاقه.

-جزيرة الثعابين في البرازيل
يوجد على تلك الجزيرة الخطيرة اخطر الثعابين سامة حول العالم لذلك وجود الإنسان هناك يشكل خطرا كبيرًا عليه.