الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
الوطنية للانتخابات: سحب التراخيص من وسائل الإعلام المخالفة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 20 إبريل 2019 الساعة 3:31 مساءً
قال المستشار محمود الشريف، المتحدث الرسمي باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، إن هناك لجانًا مشكلة لاستقبال كافة شكاوى المواطنين، إضافةً إلى ما يخص وسائل الإعلام سواء كانت مواقع أو محطات فضائية عالمية أو محلية.

وتابع "الشريف" خلال مؤتمر صحفي له اليوم السبت تحت عنوان "التعديلات الدستورية- شارك في صناعة المستقبل"، أن أي وسيلة إعلامية دولية أو محلية مخالفة للتعليمات سوف يقع عليها العقوبات التي تم تحديدها كما أنه سيتم سحب تراخيص القنوات إذا ثبتت المخالفات.

وأشار "الشريف" إلى أنه من مبطلاب الصوت الانتخابي، التأشير بالقلم الرصاص، ولا يجوز أن يؤشر إلا في البطاقة المخصصة، ولا يجوز وضع أكثر أو أقل من الاختيار المطلوب ولا يجوز وضع الاسم على البطاقة، مؤكدًا أنه ضمن التعليمات الموجهة للقضاة منع تصوير البطاقات قبل وضعها بالصندوق.