الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
أحمد السعدنى تعليقا على احتضان سيد رجب لعروس: "نعيش الدرك الأسفل من الحضيض"
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 18 إبريل 2019 الساعة 9:02 صباحاً
هاجم الفنان أحمد السعدنى رافضى حضن الفنان سيد رجب للعروس التى شارك فى فرحها بناء على طلبها قائلا: "تعليقات البعض أن حضن سيد رجب الأبوى للبنت اليتيمة حرام يؤكد أننا فى الدرك الأسفل من الحضيض".

وكان الفنان سيد رجب قد حرص على حضور حفل زفاف فتاة يتيمة فى سن الـ 25 مؤخراً ليحول حلمها إلى حقيقة، ورغم ذلك تعرض للنقد من البعض بحجة الحضن الذى احتضنه لعروس فى سن ابنته، وحضر لها خصيصاً للوقوف بجانبها كأب، مثلما وجهوا لها سهام النقد، لتأتى هذه القلة بعد حالة كبيرة من الإعجاب على السوشيال ميديا بموقف الفنان سيد رجب وحرصه الشديد على مشاركة البنت فرحتها.

وبدأت القصة، عندما تمنت الفتاة على أحد الجروبات حضور الفنان سيد رجب حفل زفافها، من خلال منشورلها، حتى استطاع العديد من المتابعين توصيل رسالتها إليه، وبدوره لبى رغبتها بالحضور إلى حفل زفافها وسط مشاعر مختلطة للحاضرين بين البكاء والفرحة.

يذكر أن أخر أعمال الفنان سيد رجب مسلسل أبو العروسة 2، بمشاركة سوسن بدر، رانيا فريد شوقى، نرمين الفقى، مدحت صالح، محمد عادل، محمود حجازى، كارولين عزمى، إخراج كمال منصور تأليف هانى كمال.