الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
فيديو | شاهد رضيع يدخن السجائر أمام والديه
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 17 إبريل 2019 الساعة 2:08 مساءً
نشرت فضائية "bbc عربي"، فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، ظهر خلاله طفل رضيع تونسي يشرب الخمور ويدخن السجائر على مرأى ومسمع من والديه.

وأظهر الفيديو أشخاص يقدمون لطفل رضيع مشروبات كحولية ويطلبون منه احتساء هذه الخمور، وبالفعل يستجيب الطفل لرغباتهم وفى خلفية الطفل يظهر أصوات لرجل وامرأة يتبادلان الضحكات على الطفل وهو يشرب هذه المواد.

كما تضمن مقطع الفيديو وضع سيجارة بفم الطفل الرضيع وإشعال التبغ بداخلها لحث الطفل على التدخين لتتدخل سيدة فى ذلك الوقت وتعلم الطفل الطريقة المثلى للتدخين.

استدعى الفيديو تحرك الجهات الرسمية بإصدار وزارة الأمومة والطفولة والمرأة التونسية بإيفاد مندوب حماية الطفولة بإعلام الفرقة المختصة في جرائم العنف ضد المرأة والطفل، ومن ثم قامت الفرقة المختصة بمباشرة التحقيق فى القضية، كما تم إعلان النيابة العمومية والتي أذنت بدورها بفتح تحقيق بهذه الواقعة.