الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
حلا شيحة تنفعل على الجمهور.. حكاية صورة مع محمد رمضان جابتلها الكلام
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 16 إبريل 2019 الساعة 7:29 مساءً
اختارت حلا شيحة أن تعود الى التمثيل بعد احتجاب دام طويلا، من بوابة الحصان الرابح جماهيريا "محمد رمضان"، ربما ضمانا للتواجد في عمل قد يجلب لها نسبا مضمونة من المشاهدة أيما كانت جودته، اعتمادا على شعبية رمضان الثابتة.

محمد رمضان أيضا لم يجد فرصة أفضل من هذه للتعامل مع فنانة ينتظرها الجمهور على الشاشة لسنوات طويلة، بعد أن ثارت حول عودتها ضجة كبيرة، بعد قرار خلع الحجاب الذي سبقه ارتداء النقاب في وقت مضى.

ويبدو أن حلا اقتنعت كثيرا بالعمل مع رمضان وأحبت كواليس مسلسل زلزال المقرر عرضه في رمضان فقررت التعبير عن ذلك بنشر صورة مع رمضان من الكواليس عبر حسابها الشخصي على انستجرام وكتبت "صورة بحبها من كواليس العمل اللي سعيدة بوجودي فيه، يارب النجاح كله .. زلزال رمضان ٢٠١٩ اللي من القلب لازم يوصل للقلب".

ولأن رمضان برغم النجاح الذي تحقق له خلال السنوات الأخيرة ، إلا أن ما يقدمه من أعمال تصبح مثارا للجدل خاصة حفلته الأخيرة التي عرضته لانتقادات واسعة، انهالت على صورة حلا شيحة مع رمضان تعليقات هاجمت اختيار حلا ورفضت حديثها الإيجابي عن محمد رمضان.

لم تصمت حلا المعروفة بهدوء الطباع وقلة المشاكسات، فدخلت في معترك من التعليقات مع الجمهور حتى انتهى الحال بها بأن كتبت لمن لا يعجبه الوجود على هذا الحساب فليخرج منه.

وقالت رد على تعليق انتقد عودتها للعمل من بوابة محمد رمضان "اللي مش حابب وشايف إن الصفحة دي مش عاجباه ياريت ميعلقش، دي صفحة فنية بس أهلا بالتعليقات الإيجابية والباقي لا يعنيني".