الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
حرب كلاميه بين النجمتين أنغام وأصالة والسبب أحمد إبراهيم
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 16 إبريل 2019 الساعة 8:23 صباحاً
الحرب لا تزال مشتعلة بين الفنانة أنغام والسورية أصالة، وذلك منذ أن تزوجت الأولى من الموزع أحمد إبراهيم، طليق ياسمين عيسى ابن شقيقة المخرج طارق العريان زوج أصالة التي اتخذت موقفا من صديقتها أنغام واتهمتها بتخريب عائلة.

ووصلت الحرب الكلامية بين النجمتين إلى ذروتها، اذ صرحت أنغام في برنامج Carpool Karaoke قائلة: "بعدين كل واحد حر، بصراحة يعنى أنتم مالكم، أنتوا تعبانين فى حاجة يعنى

حد خد منكم حاجة اللي يزعل يتفلق".

وأضافت: "لو تعرفوا يعنى إيه الحب ولو تعرفوا يعنى إيه بتحبوا الحياة مش هاتتكلموا كده الحياة شىء آخر غير اللى همه يعيشونه ".

وعن سؤال الأفضل: "أصالة أم شيرين" ، أجابت أنغام دون تفكير: "بالتأكيد شيرين".

وجاءت تصريحات أصالة الأخيرة التي قالت فيها: "أخرجت أنغام من
حساباتي وزواجها من أحمد إبراهيم تسبب في تدمير عائلة ".

وأكدت أصالة في تصريحاتها: أنغام تسببت في إيذاء أحد أقاربي و هذا الأمر انعكس سلبا على الأسرة والأبناء كما أن المظهر والشكل العام يجعلان موضوع زواجها غير لطيف".

وسبق وغردت أصالة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوين "تويتر"، أن هناك أشخاصا لا يستحقون الاحترام والمحبة، وكانت هذه رسالة غير مباشرة لأنغام.

وكتبت أيضا: "الفنّ إنّ لمّ ينقّ روح صاحبه من دناءات الحياة، وإن لمّ يرتق به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه".