الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
طارق عامر لـ"بلومبرج": سعر الجنيه سيشهد تحركات أكبر في الفترة المقبلة            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            

Instagram
SMS
تعرف على تفاصيل الزواج العرفي للفنانة سميحة أيوب
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 إبريل 2019 الساعة 1:25 مساءً
صدم المخرج أحمد النحاس متابعيه من خلال حسابه على الفيسبوك من خلال نشر صورة لعقد زواجه عرفيًا من النجمة سميحة أيوب معبرًا عن استيائه الشديد من وصفها له بمدير أعمالها.

وعلق "النحاس" على صورة عقد الزواج وكتب: "وده عقد الجواز اللي هي اعترفت بيه وما طعنت عليه وحكم بيه القاضي واتسجنت بسببه وبسبب شهادة الحق لبنات سعد اليتامى، وبسبب أني طلعت حرامي وسرقت فلوسها واكتشفت ده دلوقتي".

وكانت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد علي الفقي عاقبت "أحمد.ن" مدير أعمال الفنانة سميحة أيوب، وزوجها السابق "عرفيا"، بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامه بالاستيلاء على 120 ألف دولار من أموالها المودعة ببنك فى الزمالك.
واستمعت المحكمة بعضوية المستشارين محمود رشدان، وَعبد الله سلام وسكرتارية مجدي جِبْرِيل، لأقوال الفنانة، والتى قالت إن المتهم عمل مع زوجها الراحل سعد الدين وهبة، 7 سنوات، وتزوجته عرفيا بشكل "صوري".

وقالت الفنانة إن المتهم استولى على الشبكات الخاصة بها خاصة أن بينهما ثقة ويجمعهما عمل مشترك فهو مخرج سينمائى، وهي ممثلة ومنتجة فضلا عن توليه جميع حساباتها ومباشرة جميع أعمالها.

وسأل محامي المتهم الفنانة سميحة أيوب عن سبب تغيير نموذج توقيعها لدى البنك، مؤخرا فأجابت أن السبب يرجع لاستعمال المتهم توقيعها على شيك من دفتر الشيكات الخاصة بها، عن طريق التزوير، ما دفعها لتغيير شكل توقيعها بحيث يكون من الصعب تقليده.