الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            
التشكيل المتوقع للزمالك أمام أغادير
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 إبريل 2019 الساعة 12:03 مساءً
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مصيرية في التاسعة مساء اليوم الأحد، عندما يستضيف فريق حسنية أغادير المغربي، على ملعب الجيش الثالث بالسويس في إياب دور الثمانية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم بالمغرب يوم الأحد الماضي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

يدخل الفريق الأبيض مباراة اليوم بقيادة السويسري كريستيان جروس، بحثاً عن تحقيق الفوز من أجل التأهل للدور نصف النهائي، لاسيما وأن أي نتيجة أخرى ستطيح بالزمالك من البطولة.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض على مطالبة اللاعبين بتحقيق الفوز، والحفاظ على نظافة الشباك في اللقاء، حتى لا تزداد صعوبة المباراة.

وكان الجهاز الفني حرص على تأهيل اللاعبين نفسياً بعد الخسارة من المصري في المباراة الأخيرة بالدوري، بهدفين مقابل هدف، ويتطلع الفريق الأبيض لتحقيق الفوز من أجل حسم التأهل ومصالحة الجماهير بعد تفريط الفريق في صدارة الدوري الممتاز.

وحرص جروس على علاج الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة المصري لتلافي تكرارها في لقاء بطل المغرب.

وكان الزمالك اختتم تدريباته بالأمس على ملعب النادي استعدادا للقاء، وألقى المدرب السويسري محاضرة فنية على اللاعبين شرح خلالها نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في اللقاء من أجل تحقيق الفوز في المباراة.

من المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بالتشكيل التالى:

فى حراسة المرمى: محمود جنش.

وفى خط الدفاع: حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش أو محمد عبدالغنى وعبدالله جمعة.

وفى خط الوسط: طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما أحمد زيزو ويوسف أوباما وكهربا.

وفى الهجوم: خالد بوطيب أو عمر السعيد.


في المقابل يتطلع فريق حسنية أغادير بقيادة الأرجنتيني ميجيل جاموندي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم من أجل التأهل إلى الدور التالي من البطولة، لاسيما أن الفوز أو التعادل الإيجابي سيساعد الفريق المغربي على التأهل، على عكس الزمالك المطالب بتحقيق الفوز فقط.

ويفتقد حسنية أغادير لخدمات أمين الصادقي مدافع الفريق المغربي بعدما تعرض للإصابة في مباراة الذهاب، وفي نفس السياق يواصل الثنائي عبدالحكيم ياسين وأيوب الملوكي غيابهما عن الحسنية، بينما سيعود الدولي المغربي عبد الكريم باعدي، بعدما غاب عن مباراة الذهاب للإيقاف.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على عدد من العناصر الأساسية أمثال عبدالرحمن الحواصلي، وسفيان بوفتيني ، وياسين الرامي، وعبدالعلي خنبوبي، وزهير الشاوش، وجلال الداودي، وإدريس بناني، وعماد كيماو، والفلسطيني تامر صيام، ويوسف الفحلي.