الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
سمية الخشاب تكشف سبب انفصالها عن أحمد سعد وحقيقة حصولها على ختم الرسول
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 إبريل 2019 الساعة 10:39 صباحاً
بعدما أثارت الجدل خلال الفترة الماضية بعد إعلان انفصالها عن الفنان أحمد سعد، الأمر الذي أثار الجدل على الساحة الفنية والشعبية، حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية " إم بي سي مصر "، وكشفت عن أسباب انفصالها، وحقيقة حصولها على ختم الرسول من المملكة العربية السعودية.


شفت الفنانة سمية الخشاب عن سبب انفصالها عن الفنان أحمد سعد مؤخرا، موضحة أنها قررت الانفصال بعد مرور عام ونصف من زواجها لأسباب غير معلومة.

وأضافت: "كان ممكن لو اتخطبنا فترة أطول مكنش حصل الجواز"، مداعبة الإعلامي عمرو أديب بقولها: "بعض الحالات يكون الطلاق رزق".

وأوضحت أنها في قمة سعادتها بعد قرار الانفصال معلقة: "الحياة مش هتقف وهتجوز تاني عادي اهم حاجة أكون مرتاحة".

قالت الفنانة سمية الخشاب، إن الدستور الجديد الذي يتم مناقشته خلال الفترة الحالية، ينص على معاقبة الرجل الذي يقوم " بضرب المرأة "، معلقة: "دي حاجة حلوة ".

ووجهت رسالة إلى المرأة المصرية والعربية بقولها :" متقبليش أنك تضربي لو انضربتي مرة متسكتيش علي حقك"، مضيفة أن البعد في تلك الحالات هو الأفضل.

وأوضحت أن أغنية "بتستقوى"، تناقش ما تتعرض لها معظم السيدات داخل المجتمعات، مضيفة أن المرأة في الوقت الحالي أصبحت تأخذ حقوقها كاملة.