الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
بعد إعلان الزيادة .. ننشر أسعار شرائح الكهرباء الجديدة            مضاعفة غرامات سرقات الكهرباء بعد تطبيق الزيادة الجديدة فى يوليو المقبل            معهد الفلك يعلن: رمضان 29 يومًا هذا العام.. وزيادة ساعات الصيام تدريجيًا            المرور: كاميرات مراقبة لرصد المخالفات وإرسالها للسائقين على الهاتف المحمول            

Instagram
SMS
"مجهول المصدر".. الصحة تحذر من لقاح للوقاية من داء الكلب
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 إبريل 2019 الساعة 9:47 مساءً
حذرت وزارة الصحة من لقاح مجهول المصدر يستخدم للوقاية من داء الكلب للأطفال والبالغين، مطالبة بضبط وتحريز ما يوجد بالسوق المحلية والوحدات الحكومية بعد اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

وأصدرت الإدارة المركزية للصيدلة بوزارة الصحة، منشورًا حمل رقم (16 لسنة 2019)، بضبط المستحضرVerorab (rabies vaccine for human use)، للتشغيلات: رقم NIE35، بتاريخ انتهاء صلاحية 4/2019 والتشغيلة HI833 بتاريخ انتهاء صلاحية 10/20.

وأوضحت إدارة الصيدلة أن الشركة المصنعة أفادت أنها لم تنتج هذه التشغيلات، كما أفادت إدارة التفتيش على المستحضرات الحيوية أنها لم تسحب عينات من هذه التشغيلات، ولم تصدر بشأنها قرارات إفراج.

وحذرت وزارة الصحة من ضبط أي من التشغيلات المشار إليها في أي مؤسسة صيدلية، حيث سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية، حال عدم وجود فواتير تثبت مصدر هذه المستحضرات.